المنبر الاعلامي الحر

خطير..! داعش تقتل مواطن وتسحل جثته جنوب التحيتا “صور حصرية”

الحديدة –يمني برس- خاص

أقدم مسلحون من عناصر القاعدة وداعش المنضوية للقتال ضمن قوى الغزو والاحتلال في جبهة الساحل الغربي اليوم الأحد, على قتل وسـحل جثة مواطن من أبناء محافظة الحديدة جنوب مديرية التحيتا ,ما ينذر بخطر كبير يتهدد أبناء تهامة والساحل الغربي.

وافاد شهود عيان من أبناء مديرية التحيتا لـ”يمني برس” أن مجموعة من المرتزقة قاموا بقتل وسحل مواطن من أبناء منطقة السويق يدعي “محمد مشيخي” بذريعة تعاونه مع الجيش واللجان الشعبية.

وحصل “يمني برس” على صور للمواطن الشهيد مشيخي بعد سحل الغزاة والمرتزقة بجثته, فيما أثارت هذه العملية حالة استياء واسعة لدى سكان المدينة الذين استنكروا بشدة السحل والتمثيل بالجثث بطريقة وحشية تتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية, الأمر الذي يكشف حقيقة الأهداف المقيتة للغزاة والمرتزقة ومشاريعهم الدنيئة بحق أبناء الحديدة والشعب اليمني بشكل عام.

يذكر أن مرتزقة العدوان قاموا بالسحل والتمثيل بعدد من جثث المواطنين في تعز بعد قتلهم وكذا إقتحام منازلهم على خلفية مواقفهم الرافضة للعدوان.

وتأتي هذه الجريمة عقب إقدام قوى الغزو والاحتلال الإماراتي اليوم الأحد على اختطاف عشرات النساء في مدينة التحيتا جنوب غرب الحديدة.

وأكد شهود عيان لـ”يمني برس” أن قوات إماراتية ومجاميع أخرى من المرتزقة الموالين لها بينهم عناصر تابعة لما يسمى القاعدة وداعش اختطفت مجموعة في النساء في مديرية التحيتا واقتادهن إلى جهة مجهولة.

وذكر شهود العيان أن مليشيا قوى الغزو والاحتلال شنت حملة اعتقالات طالت عشرات النسوة..فيما اقتحمت بعض المنازل واعتقلت آخرين ونقلتهم إلى أماكن غير معروفة ضمن حملتها المستمرة ضد السكان على خلفية اتهامهم بمساندة الجيش واللجان الشعبية.

يذكر أن قائد ما يسمى بالشرطة العسكرية الموالية للعدوان في تعز المدعو” جمال الشميري” اختطف زوجة الشهيد /الدروبي/ أثناء زيارتها لمنزل والدها الحاج الحبيشي في المدينة, ولا تزال قيد الاختطاف حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com