المنبر الاعلامي الحر

عملية اغتيال مدبرة تطيح بضابط استخبارات مطار عدن ومصدر يكشف الجهة المنفذة

عدن- يمني برس – خاص 

لقي ضابط استخبارات مطار عدن الدولي مصرعه مساء اليوم السبت, بعملية اغتيال تقف ورائها الإمارات في حي أكتوبر بمديرية خور مكسر جنوبي اليمن كثاني اغتيال شهدتها المدينة اليوم.

وأوضح مراسل “يمني برس” أن العميد المرتزق ناصر مقيريح ضابط الاستخبارات بمطار عدن الدولي قتل برصاص عناصر مسلحة موالية لقوى الغزو والاحتلال الإماراتي بمديرية خور مكسر.

وأشار مراسلنا نقلا عن مصادر مقربة من مقيريح أن عملية الاغتيال جاءت بعد نشوب خلافات بينه وبين القوات الإماراتية المحتلة التي تتولى عملية تأمين المطار إثر انتقاد  حاد وجهه لهما.

وتأتي عملية الاغتيال عقب 15ساعة فقط من عملية اغتيال مواطن بمدينة الرباط فجر اليوم.

وتشهد مدينة عدن وبقية المناطق التي تسيطر عليها قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي فوضى أمنية عارمة, فيما اتسعت رقعتها بشكل غير مسبوق في الأيام القليلة الماضية طالت العشرات من القيادات العسكرية الموالية لها, فيما وصلت اغتيالات أئمة  وخطباء المساجد في المدينة ممن يتبعون التيار السلفي وحزب الإصلاح قرابة 40 شخصا في وضع وضع أمني منفلت بشكل كبير.

وكان الفار هادي اعترف أمس السبت، بهشاشة الأجهزة الأمنية في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال السعودي الاماراتي.

وقال الفار هادي خلال كلمة ألقها امام عدد من القيادات الأمنية التابعة له، أن سبب الانفلات الأمني والاغتيالات في محافظة عدن، وقعت بسبب أخطاء في الإنتشار الأمني، وغياب التنسيق تنسيق بين الأجهزة الأمني.

واكد أن الأوضاع الأمنية والاغتيالات التي تشهدها محافظة عدن، بات كارثية، مؤكداً أن تلك الأحداث الأخيرة تجعله يشعر بالقلق.

وشهدت مدينة عدن الأسابيع القليلة الماضية عشرات الاغتيالات التي طالت قيادات عسكرية موالية للعدوان, وآخرى من تابعة لحزب الإصلاح ومشائخ دين يتبعون الفكر السلفي, سجلت جميعها قيد المجهول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com