المنبر الاعلامي الحر

سلفي جنوبي يكشف بالإسم عن منفذ الاغتيالات بعدن ومقرب من هادي يدلي بتفاصيل خطيرة

يمني برس- خاص

كشف قيادي جنوبي بارز ينتمي للتيار السلفي مساء اليوم الأحد, عن منفذ الاغتيالات والجهة التي تقف وراءها في عدن جنوبي اليمن, فيما أدلى أحد القيادات المقربة من الفار هادي تصريحات وتفاصيل خطيرة بهذا الخصوص.

وأكد رئيس منتدى أبناء عدن الشيخ السلفي على الكردي  في تصريح لقناة اللحظة الفضائية بأن دويلة الاحتلال الإماراتي هي من تقف وراء عمليات الاغتيالات والانفلات الأمني في مدينة عدن..موضحا في حديثه أنه تم القبض على منفذ عمليات الاغتيالات في عدن ،واعترف بأنه تم تكليفه من قبل القيادي المرتزق شلال شايع قائد ما يسمى بأمن عدن باغتيال عدد من خطباء وأئمة المساجد في عدن.

وفي ذات السياق وجه فيصل الحذيفي، أحد القيادات السياسية المقربة من الفار هادي، اتهامات للإحتلال الإماراتي، بالوقوف وراء عمليات الاغتيالات والانفلات الأمني الذي تشهد مدينة عدن جنوبي البلاد.

وأتهم الحذيفي في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية، الاحتلال الإماراتي بالوقوف وراء عملية اغتيال العميد ناصر مقيريح، المُعين من قبل الفار هادي، رئيساً لما يسمى الاستخبارات في مطار عدن الدولي.

وقال الحذيفي أن الإمارات تسهدف القيادات العسكرية والأمنية والسياسية المقربة من الفار هادي، مشيراً إلى أنها تسعى إلى السيطرة الكاملة على الملف الأمني في محافظة عدن.

ولفت فيصل الحذيفي، إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظات الجنوبية، تكشف بكل وضح حقيقة الأطماع الإماراتية في ميناء عدن على وجه الخصوص والموانئ اليمنية بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com