المنبر الاعلامي الحر

مرتزقة العدوان يغتصبون طفل بطريقة وحشية في التحيتا

الحديدة – يمني برس

في جريمة أخلاقية وحشية جديدة..أقدم مرتزقة الغزو والاحتلال الإماراتي بجبهة الساحل الغربي اليوم الإثنين, على اغتصاب طفل من أبناء مديرية التحيتا جنوب غرب مدينة الحديدة بطريقة وحشية.

وأكدت مصادر محلية بمدينة الحديدة لـ”يمني برس” أن خمسة من مرتزقة العدوان قاموا باغتصاب الطفل أمين يعقوب والبالغ من العمر 16 عاماً حتى فارق الحياة.

من جانبه قال مصدر أمني بالحديدة أن التفاصيل الكاملة عن حادثة اغتصاب الطفل أمين يعقوب سيتم نشرها في وقت لاحق حتى استكمال جمع ما يمكن من معلومات كون المنطقة التي تم فيها اغتصاب الطفل خاضعة لسيطرة الغزو والاحتلال.

وكانت فصائل العدوان أقدمت يوم أمس على اختطاف عشرة نسوة من مديرية التحيتا واقتادتهن إلى جهة مجهولة,

ويواصل مرتزقة العدوان ممارسة الاختطاف والاغتصاب بحق اليمنيات بشكل متصاعد ومخيف خلال الفترة الماضية وتحول إلى ظاهرة خطيرة في عدن وتعز وبعض المناطق الواقعة لسيطرة تحالف العدوان في الحديدة .

من جانبه ، اعتبر القائم بأعمال محافظ الحديدة ، محمد عياش قحيم ، اختطاف مرتزقة العدوان اليوم في التحيتا  أن وصمة عار جديدة يجب التحرك لمواجهتها داعياً ، قبائل #اليمن إلى التحرك الواسع لوضع حد لمن ينتهكون الأعراض في #تهامة

واضاف : المطلوب اليوم هو التحرك بقوة في وجه من لا يراعون أي قيمة أو عرف وتأديب منتهكي الأعراض مسؤولية الجميع، وإلحاق الهزيمة بالغزاة في #الساحل_الغربي أولوية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com