المنبر الاعلامي الحر

قتلى وجرحى بينهم سودانيون في هجوم خاطف بعسير وتدمير آليات بجيزان

عسير- جيزان- يمني برس

لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم سودانيون اليوم الاثنين، مصارعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية خاطفة استهدفت عدة مواقع وتحصينات لهم في عسير, فيما دمرت آليات وسقط عدد من القتلى في محور جيزان

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم مرتزقة من الجيش السوداني بعملية هجومية استهدفت أحد مواقعهم غرب مجازة.

وأضاف المصدر العسكري أن وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي ساندت المقاتلين خلال العملية التي استهدفت مواقع المرتزقة في مجازة محققة إصابات مباشرة.

هذا وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد أفشلوا في وقت سابق محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة وكبدوهم خسائر فادحة في صفوفهم ومن بين القتلى مرتزقة سودانيون.

 وفي محور جيزان دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين طقما عسكريا وأعطبوا مدرعة للجيش السعودي بينما لقي 5 من مرتزقة مصارعهم بعمليات قنص ودك تجمعاتهم في جيزان.

وأفاد مصدر عسكريبأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا طقما عسكريا وأعطبوا مدرعة عسكرية شرق جبل الدود في جيزان.

وأوضح المصدر أن وحدة القناصة قنصت اثنين من مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود.

وذكر أن المجاهدين أطلقوا صاروخا موجها على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة دبل الدخان ما أدى إلى مصرع ثلاثة من المرتزقة وتدمير معدل عيار 14.5.

وأشار المصدر العسكري إلى أن المجاهدين استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود وخلف موقع مشعل في جيزان.

يذكر أن الجيش واللجان الشعبية نفذا الثلاثاء الماضي عملية عسكرية نوعية على موقع جبل مشعل في جيزان أسفرت عن السيطرة عليه ودمروا خلال العملية 4 أطقم عسكرية واغتنموا عتادا وأسلحة متنوعة في الموقع السعودي كما قتلوا العديد من جنود الجيش السعودي وأسروا آخرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com