المنبر الاعلامي الحر

هذه هي حقيقة المساعدات التي تقدمها السعودية والإمارات لأبناء الحديدة “صور”

الحديدة- يمني برس

فيما يتزعم إعلام تحالف العدوان الأمريكي السعودي تقديمه المساعدات لأبناء اليمن رغم غاراته الجوية الانتقامية التي يتمادي بها لارتكاب المزيد من الجرائم المروعة بحق أطفال ونساء الشعب اليمن منذ بدء عدوانه على اليمن مخلفا الآلاف من الشهداء والجرحى في ظل صمت أممي وتواطؤ دولي مخزي ومفضوح.

حصل”يمني برس” على مشاهد مصورة من أثار الدمار(المساعدات) الذي لحق بالمجمع الحكومي بمديرية الزيدية جراء سلسلة غارات شنتها مقاتلات العدوان على المجمع اليوم,بالاضافة إلى غارات اخرى استهدفت مكتب الإرشاد الزراعي بمديرية الزيدية.

وتفضح المشاهد مدى الحقد الدفين التي يكنه قيادة دول تحالف العدوان على اليمن, وتعكس حقيقة أهدافهم التي يسعون إليها من خلال العدوان الهمجي التي تقف في طليعته أمريكا ومن ورائه إسرائيل.

وكان مصدر أمني بالحديدة أفاد في وقت سابق من اليوم عن اسشهاد أربعة مواطنين من أبناء الحديدة وجرح آخرين بغارات للعدوان والتي تأتي في سياق الانتقام المتعمد لهم جراء وقوفهم البطولي والوطني المشرف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في المعارك التي تدور رحاها في جبهة الساحل الغربي ضد قوى الغزو والاحتلال الإرهابي,والمليشيات المرتزقة التابعة لهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com