المنبر الاعلامي الحر

عضو بالمكتب السياسي لأنصارالله ينشر اسماء قيادات إصلاحية وناصرية وإشتراكية شاركت في جريمة اختطاف إحدى النساء بمدينة تعز

يمني برس – خاص 

اتهم عضو المكتب السياسي لأنصارالله، سليم المغلس، قيادات من التجمع اليمني للإصلاح ، وأخرى من حزبي الاشتراكي الناصري، بالمشاركة في جريمة اختطاف النساء في محافظة تعز.

وقال المغلس في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” أن جريمة اختطاف النساء، جريمة غريبة وليست من أخلاق الشعب اليمني، وما حدث هو سقوط أخلاقي وقيمي غير متوقع لبعض النخب في محافظة تعز، مراهناً أن من ارتكبها ليس يمنياً.

وتساءل المغلس :”لماذا قيادة حزب الاصلاح وبقية قيادات المرتزقة في تعز تحتضن كل السفلة وتحميهم وتوجههم وتصر على ارتكاب كل الجرائم ولا تبقى جريمة قبيحة وبشعة الا ارتكبوها فبعد محاولة اغتصاب الاطفال تاتي جريمة اختطاف بنت تعز من بيتها والله المستعان..؟”

وإشار إلى ان جريمة اختطاف النساء وجرائم الاغتصابات تتم برعاية القيادي أمين أحمد محمود، عبدالحافظ الفقية وخالد فاصل من قيادة حزب الإصلاح، وعبدالله نعمان، ورشاد الأكحلي من قيادة الحزب الناصري، وكذا محمد عبدالعزيز وعبدالحكيم شرف من قيادة الحزب الإشتراكي.

وأكد سليم المغلس أن فصائل المرتزقة في محافظة تعز، مختلفة على كل شيء ويتقاتلون من حارة إلى حارة ومن شارع إلى شارع، فقط اتفقوا على العار الذي سيلاحقهم ويلاحق كل من صمت في داخل المدينة وهو اختطاف البنت.

 

سقوط اخلاقي وقيمي غير متوقع لبعض النخب في تعز وصلوا من النذالة والحقارة الى خطف النساء جريمة غريبة وليست من اخلاق…

Posted by ‎سليم المغلس بديل‎ on Wednesday, August 1, 2018

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com