المنبر الاعلامي الحر

مصدر خاص يكشف تفاصيل حصرية لعملية الاستدراج النوعية لقوى العدوان في الدريهمي

يمني برس -خاص

كشف مصدر عسكري ميداني بجبهة الساحل الغربي تفاصيل جديدة وحصرية لعملية الاستدراج النوعية لقوى الغزو والاحتلال في منطقة الدريهمي والتي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى في صفوفهم,وتدمير عدة آليات.

وأوضح المصدر في سياق تفاصيل سرده لعملية الاستدراج لـ”يمني برس” حيث قال: أقدم عدد كبير من قوى الغزو والنفاق بعد فجر اليوم على محاولة اقتحام مدينة الدريهمي من الاتجاة الشمالي للمدينة, إلا ان ابطال الجيش واللجان الشعبية كانوا قد حسبوا قياس المعركة وحسمها على أتم اليقظة والاستعداد، حيث أتاحوا المجال ليتقدم أكثر عدد ممكن من الغزاة والمنافقين حتى وصل أولهم شرق المدينة وآخرهم غربها.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان ووفق تكتيك عسكري  بعد نجاح المخطط طوقت قوى الغزو والاحتلال وفرضت حصارا خانق عليهم, ثم اندلعت اشتباكات عنيفة في التحام مباشر حتى ظهر اليوم.

وأوضح المصدر أن النتائج الأولية لخسائر المرتزقة فيما يخص الأعداد البشرية أسفرت عن مقتل اكثر من 40 مرتزق وإصابة70 آخرين بينهم قيادت.. لافتاً إلى أن أكثر من 35 مرتزقاً سلموا أنفسهم بعد محاصرتهم خلال عملية الاستدراج.

وفي سياق متصل أكد مصدر في جهاز استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة في تصريح خاص إلقاء القبض على 18مرتزق قبل قليل من هذا المساء كانوا بداخل أحد المنازل بمديرية الدريهمي ليبلغ عدد الأسرى في المديرية  إلى 57 أسير.

وفيما يخص الآليات أكد المصدر تدمير وإحراق أكثر من 10 آليات ومدرعات واطقم عسكرية بصواريخ موجهة وعبوات ناسفة, فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار إلى مابعد المدينة بكيلوهات.

هذا ولقي ستة من المرتزقة مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان في مديرية التحيتا، فيما قتل آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرقي المديرية موقعة بهم قتلى وجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com