المنبر الاعلامي الحر

” بالأسماء” شهيد وخمسة جرحى في جريمة جديدة للعدوان بحجة

حجة- يمني برس

استشهد مواطن وأًصيب خمسة من أفراد أسرته اليوم الإثنين, إثر غارة شنتها مقاتلات العدوان الأمريكي السعودي في الساعات الأولى من فجر اليوم على منزله في منطقة بني حيدان بمديرية المحابشة محافظة حجة.

وأفاد مصدر أمني بحجة: أن طيران العدوان دمرت بغارة منزل تأوي فيه أسرة المواطن عبده علي منصور المقري, ما إدى إلى استشهاده, وإصابة من تبقى من عائلته  الخمسة بجروح متفاوته جلهم نساء وأطفال.

وأشار المصدر إلى أن الغارة دمرت المنزل بشكل كلي, فيما تضررت عدد من الأحياء السكنية المجاورة للمنزل المستهدف.

وحصل “يمني برس” على أسماء شهداء وجرحى جريمة العدوان وهم :

الشهيد:

عبده علي منصور مقري

الجرحى :

محمد علي شوعي مقري

فايز علي منصور مقري

نورا احمد علي حسين الشرفي

ماجد شوعي منصور مقري

زكية يحي علي حاشد.

هذا ودمرت طائرات تحالف العدوان ظهر اليوم منزل ومحل تجاري بغارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية, فيما استهدفت بأربع غارات منطقة الحجلة في المديرية ذاتها, خلفت أَضرارا واسعة بممتلكات ومزارع المواطنين.

وأوضح المصدر أن غارة جوية أخرى استهدفت منزل أحد المواطنين بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان بذات المحافظة, فيما قصفت بغارتين مديرية كتاف وصحراء الأجاشر.

وإلى محافظة صنعاء أوضحت مصادر محلية أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي الفرع والمدفون بمديرية نهم,ولم تذكر المصادر سقوط ضحايا بشرية في الغارات الأخيرة حتى اللحظة.

ويواصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي تدمير البنية التحيتة واستهدافه منازل المواطنين في مختلف محافظات الجمورية مرتكبا أبشع الجرائم الإنسانية بحقهم في ظل صمت عربي ودولي وتواطؤ أممي للعام الرابع على التوالي منذ بدء شن تحالف العدوان الأجنبي بقيادة السعودية على اليمن.