المنبر الاعلامي الحر

صورة أولية لحظة استسلام عشرات المرتزقة في الدريهمي

يمني برس- خاص

كشفت قناة المسيرة مساء اليوم الإثنين,مشاهد أولية لعشرات المرتزقة الجنوبيين الذين سلموا أنفسهم بعد عملية الاستدراج في منطقة الدريهمي بجبهة الساحل الغربي.

وتظهر الصورة استسلام العشرات لوحدات الجيش واللجان الشعبية بعد عملية الالتفاف الواسعة عليهم وتخلي تحالف العدوان عنهم بعد زجهه الآلاف إلى محارق الموت في الساحل خدمة لأجندته وأطماعه الاستعمارية.

وكانت قيادة القوات المسلحة أصدرت بيانا هاما أمس الأحد بخصوص أخر المستجدات الميدانية والعسكرية في جبهة الساحل الغربي, حيث كشفت تفاصيل عملية الاستدراج النوعية.

وأوضحت في بيانها” أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية استدراج نوعية مبنية على معلومات استخباراتية، تمكنت خلالها وقع فيها ما يزيد عن 150 مرتزقاً بين قتيل وجريح وأسير، ووقوع كتيبة وأعداد متفرقة من الغزاة في حصار مميت وخانق في الناقط التي حاولت الفرار إليها عقب العملية.

كما رحبت قيادة الجيش واللجان الشعبية، بالانسحابات المتواليةِ لأبناءِ المحافظاتِ الجنوبيةِ المشاركين في صفوفِ العُدوانِ من جبهةِ الساحلِ الغربيِّ بعد انكشافِ أجندةِ العُدوانِ الذي ورّطهم في أعمالهِ التي تستهدفُ اليمنَ والشعبَ اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com