المنبر الاعلامي الحر

الخطاب التحريضي الفتنوي يستمر ضد أنصار الله من بعض خطباء مساجد الأوقاف..

يمني برس – خاص :

منبر أحد المساجد

تتواصل اعمال التحريض واصدار الخطب التكفيرية المقيتة والفتنويه حيث وردت الى يمني برس مجموعة من التسجيلات للعديد من الخطب التي القيت في يومنا هذا الجمعة الثامن من أكتوبر في العديد من المساجد بأمانة العاصمة ..
حيث ذكرت المصادر من سكان العاصمة أن غالبية اؤلئك الخطباء يتبعون لوزارة الأوقاف والارشاد حيث استنكر المواطنين خطاب الفتنة الطائفية ..
وقال المواطن حسين راجح منسكان الحصبة لقد استمعنا الى خطاب تحريضي تكفيري يدعو الى اراقة الدماء تحت مسمى قتال الروافض وأنصار الله ” الحوثيين” والدفاع عن الأجانب المتواجدين في دماج .. وأضاف المواطن ناجي محيي الدين قائلاً لم ان يقول خطيب الجمعة في أحد مساجد شارع هايل إلا أن يقول “يجب على أمريكا أن تقف وقفة لله في دماج ” كما قال أحدهم بداية العام في ما يخص المشروع الأمريكي في سورية !!.

وقال القاضي على صادق العديني أن وزارة الأوقاف للاسف تتبنى حملة فتنوية لا تختلف عن الحملة التي كانت عليه في صيف عام 2004م ضد مجموعة عريضة وواسعة من أبناء الشعب اليمني وأضاف العديني نحن سنة او زيود لا نقبل هذا الخطاب الدخيل الاتي من الحجاز وأروقة الكينسيت الاسرائيلي .. هذا الخطاب لا يخدم الا العدو المتربص باليمنيين ..

كما اعتبر المواطن محمد الهمداني أن خطيب الجمعة في مسجد ذو النورين بجولة سبأ علارة عن ناطق رسمي باسم التكفييرين الين يستبيحون دماء اليمنيين .. مستنكراً ذلك التحريض واستخدام المساجد في تمرير مشاريع خارجية تريد التمزيق والحروب التي لن يسلم منها يمني خدمة لتجار الدماء والسلاح والمتاجرين بالدين تحت مسميات متعلقة بالمشاريع الأمريكية والداعية لتواجد المارينز ..

وفي حي الشيراتون قال المواطن معمر على قايد الذي أوصل تسجيلاً لأحد الخطباء الى يمني برس أن الخطيب ضل يدين استهداف ما يسميهم بطلبة العلم المقتلين في دماج .. ولم يذكر أو حتى يدين أو يحذر التواجد العسكري الأمريكي المسلح داخل العاصمة أو حتى القيادات العسكرية الأمريكية التي زارت قيادة البلاد قبل يومين …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com