المنبر الاعلامي الحر

مقتل مجند عقب ساعات من اختطافه في تعز (صورة)

تعز- يمني برس

عثر مواطنون اليوم الثلاثاء, على جثة مجند في صفوف المرتزقة مقتولاً بعد اختطافه بساعات من أحد شوارع سوق الصميل بمدينة تعز.

وأفادت مصادر محلية في تعز لـ”يمني برس”  أن عناصر مسلحة كانت ترتدي أقنعة  يعتقد انتماؤها للقاعدة وداعش اختطفت أحد مجندي المرتزقة تابع لما يسمى القطاع الأول في اللواء 22 مكيا ويدعى” مصطفى أحمد سعيد” من سوق الصميل ظهر اليوم.., مشيرة إلى أنهم عثروا جثته مقتولا في منطقة الشماسي شرق المدينة.

وفي سياق منفصل قالت المصادر أن مسلحين مجهولين أقدموا على احراق سيارة رئيس ما يسمى بمحكمة الحجرية، المرتزق نشوان المجاهد، أمام مقر سكنة في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين عصر اليوم.

وأشارت إلى أنه شوهد اندلاع ألسنة النار فيها بعد قيام مجهولين بإشعال النار فيها, فيما سارع عدد من أهالي المنطقة إلى اطفائها بعد ان التهم الحريق أجزاء كبيرة منها.

وتعد هذه الحادثة، هي السادسة من نوعها التي يتم فيها إحراق سيارات في مدينة التربة الواقعة تحت سيطرة فصائل ومليشيا العدوان المسلحة، خلال شهر.

وتعيش المناطق التي تسيطر عليها مليشيا العدوان المسلحة في تعز فوضى أمنية عارمة, وانفلات أمني غير مسبوق, وتزايد عمليات الاغتيال وخطف النساء فيها, وسط انتشار مكثف لعناصر القاعدة وداعش الممولة من تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com