المنبر الاعلامي الحر

صورة حصرية لخبير الصواريخ الذي قتل بغارة سعودية في صعدة مع شقيقة

يمني برس – خاص

لم تكتمل جريمة التحالف في ضحيان صعدة بقتل وجرح أكثر من 130 مدني أغلبهم أطلفا من طلاب مراكز تحفيظ القران الكريم، حتى ظهر المدعو المالكي في وسائل الإعلام السعودية والإماراتية محاولاً بإدعاءات ومزاعم وقحة تبرير قبح ما أرتبكته طائراتهم الإجرامية.

حيث زعم المالكي الناطق الرسمي بأسم تحالف العدوان، أن طائراته الحربية استطاعت بعد عملية رصد استخباراتية ناجحة، من تحديد مكان تجمع مجموعة من خبراء الصواريخ، وقتلهم جميعاً بغارة مسددة استهدفت حافلة كانوا على متنها في مدينة ضحيان.

لم يتردد صدى ما صرح به ناعق التحالف الرسمي، والذي تناوبت على تداوله وسائل إعلام عيال زايد وال سلول، فقد كان صوت الحق والمظلومية مدوياً وصل صداه إلى مسامع العالم، الذي لم يجد من تلك الانتصارات سوا أشلاء ودماء أكثر من 50 طفل من أطفال اليمن أعتبرهم التحالف قادة وخبراء للصواريخ البالستية التي أرقت مضاجع ملوك وحكام آل سعود.

ما تخفيه دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تجلى بكل وضوح في صورة يتقطع لها القلب من شدة الألم، تُظهران الأخوين ” أحمد زيد، وعلي زيد حسين طيب” اللذان استشهدا ضمن مجزرة طلاب ضحيان، التي اودت بحياة أكثر من 55 اخرين 80 جريحاً جلهم من الأطفال..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com