المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تسيطر على مواقع سعودية في جيزان بعد اقتحامها وقتل وجرح عشرات الجنود والمرتزقة

يمني برس – جيزان

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، اقتحام مواقع عسكرية سعودية والسيطرة عليها وقتل وجرح العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي خلال عمليات واسعة في قطاع جيزان .

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة، أقتحمت عدة مواقع وتصحينات عسكرية للجيش السعودي شرقي جبل الدود في قطاع جيزان، وذلك خلال عملية هجومية واسعة سقط على إثرها العشرات  عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بينهم سودانيون.

وأفاد المصدر بأن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات للجنود ومرتزقة الجيش السعودي، بصاروخ زلزال1 محلي الصنع، وعدد من القذائف، في مواقع مشعل و جحفان الجابري ومركزي السودة وحمية بجيزان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى جبهة نجران حيث استهدفت وحدة الهندسة طقم عسكري محمل بمجموعة من مرتزق الجيش السعودي، بعبوة ناسفة، ما أسفر عن تدمير الطقم ومصرع وجرح من كان على متنه في صحراء الأجاشر.

ووفقاً لمصادر ميدانية، فقد استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان بعدد من القذائف تجمعات وتحصينات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في رقابتي مراش والمنارة وتجمعات اخرى في منطقة الصوح قبالة نجران، محققة إصابات مباشرة، وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com