المنبر الاعلامي الحر

“وثيقة ” انتقالي شبوة يصدر بيان ناري ضد الإصلاح ويحذر من …!

شبوة- يمني برس

أصدر ما يسمى المجلس الانتقالي الإماراتي في محافظة شبوة مساء اليوم الثلاثاء, بيان ناري وصف خلاله حزب الإصلاح بالمليشيات الإرهابية وذلك عقب إقدام الأخير على اقتحام فعالية حفل تدشين الانتقالي في مديرية بيحان واعتقال عدد من القيادات بعشرات الأطقم المسلحة.

و اضاف الانتقالي في بيانه ان قوات من اسماها “مليشيات الاحمر الارهابية” كشفت عن حقيقة وجهها القبيح والنوايا الخبيثة للحزب الاخواني المدعوم من السعودية التي بسطت نفوذها الكامل على مديريات بيحان الثلاث تحت غطاء ما أسماه بالشرعية اليمنية المزعومة..

مشيرا إلى أن إقدام الإصلاح على ما وصفه -بالخطوة الخطيرة- جاءت تتويجا لمخطط عزل بيحان عسكريا وامنيا عن محافظة شبوة  وضمها الى محافظة مارب اليمنية بغية الاستمرار في الهيمنة والاستحواذ على ثرواتها.محذرا من العواقب السيئة.

ويرى مراقبون ان بيان “الانتقالي” يحمل اتهامات صريحة لحليف الامس ببيحان “حزب الاصلاح” بتبني الارهاب، مشيرين إلى ان البيان خطوة في المخطط المرسوم الذي يهدف إلى إشعال فتيل الاحتراب الداخلي بين الجماعات المختلفة المنطوية تحت سيطرة تحالف الغزو في المناطق النفطية في شبوة, على غرار الأحداث والصراع الدامي في تعز بين الفصائل المسلحة التابعة للعدوان(الإصلاح_الجماعات السلفية) .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com