المنبر الاعلامي الحر

بعد مشادة كلامية مع “حمدي شكري” .. اختفاء مفاجئ للذراع الأيمن والصديق المقرب لطارق عفاش من جبهة الساحل

يمني برس – خاص

أختفى واحد من أبرز القيادات العسكرية والميدانية المقربة من الخائن طارق عفاش، وذراعة الأيمن وبشكل مفاجئ، بعد خلافات مع أحد القيادات العسكرية التابعة لما يسمى بـ”ألوية العمالقة” في جبهة الساحل الغربي.

وقالت مصادر مطلعة، في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن العميد المرتزق “جبران الحاشدي”، الصديق المقرب من الخائن “طارق عفاش” أختفى بشكل مفاجئ من جبهة الساحل الغربي، بعد وقوع مشادة كلامية بينه والمدعو “حمدي شكري”، أحد القيادات البارزة في ما يسمى بـ”ألوية العمالقة”.

المصادر لم تذكر تفاصيل وأسباب المشادة بين الحاشدي وشكري، إلا أنها أكدت إنقطاع الأخبار تمامً عن الحاشدي، بعد أخر ظهور له مع ثلاثة من مرافقيه في مدينة الخوخة.

ولم تستبعد المصادر، أن يكون المدعو “جبران الحاشدي” قد تم إعتقاله مع ثلاثة من مرافقيه، من قبل دورية لما يسمى بـ”وحدة الاستخبارات العسكرية” التي يشرف عليها ضابط إماراتي في جبهة الساحل.

وإشارت المصادر إلى أن اختفاء المدعو “الحاشدي”، تسبب في خلق حالة من الإرباك في صفوف عناصر وقادة ما يسمى بـ”حُراس الجمهورية”، التابعة لطارق عفاش، والتي تم نقلها إلى خلفية جبهة الساحل بعد تلقيها خسائر وهزائم كبيرة في معظم محاور القتال خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com