المنبر الاعلامي الحر

وقفة حاشدة في حجة تندد بجرائم العدوان وتؤكد الاستمرار في رفد الجبهات

يمني برس – حجة

نفذ أبناء مدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا باستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والتي كان آخرها مجزرة الاطفال بضحيان صعدة واسرة المواطن سعمرة بحيران حجة واستهداف المواطنين ومنازلهم في مديرية الدريهمي بالحديدة.

وأكد المشاركين في الوقفة ان كل الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، وغيرها لن تزيد شعبنا إلا صمودا وثباتا وعزيمة وإصرارا على مقارعة العدوان بكل الوسائل.

وصدر عن الوقفة بيان اعلن فيه ابناء مربع الظهرين بحجة  النفير العام واستعدادهم وجهوزيتهم لدعم الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والعتاد، مؤكدا أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبوها عاجلا او آجلا.

واستنكر بيان الوقفة تواطئ الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان مع قوى العدوان، لافتاً إلى ان الصمت الدولي أعطى الضوء الاخضر لدول التحالف الاجرامي لارتكاب المزيد من المجازر بشكل يومي بحق اليمنيين.

ودعا البيان أحرار العالم للتضامن مع مظلومية الشعب اليمني وتنظيم المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في كافة مدنهم وعواصمهم للضغط لايقاف العدوان وفتح الحصار ومحاسبة مرتكبي هذه المجازر بحق شعبنا وتقديمهم للعدالة الدولية لينالوا جزاءهم الرادع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com