المنبر الاعلامي الحر

مصيدة قاتلة لعشرات المرتزقة بعد استدارجهم في جبهة قانية بالبيضاء ومستشفيات مأرب تعلن الطوارئ

يمني برس – خاص

وقع العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، في مصيدة قاتلة، بعد عملية استدراج ناجحة للجيش واللجان الشعبية، خلال محاولتهم الزحف في جبهة البيضاء.

واوضح مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان نفذت عملية استدراج مجاميع كبيرة من المرتزقة إلى مصيدة قاتلة، أثناء محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه جبهة قانية.

وأفاد المصدر بأنه تم محاصرة مجاميع المرتزقة، بعد استدراجهم في جبهة قانية، قبل ان تقوم وحدة الإسناد المدفعية بقصف تجماتهم المحاصرة بعدد من القذائف ما أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير اليتين ومدرعة عسكرية لهم.

وبالتزامن مع عملية الاستدراج في جبهة قانية، تمكنت وحدات من الجيش واللجان من إحباط محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات تحت غطاء جوي باتجاه جبهة ناطع.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير طقم عسكري محمل بالأفراد بعد استهدافه بعبوة ناسفة، خلال التصدي للزحف في جبهة ناطع، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدمز

إلى ذلك أكدت مصادر خاصة لـ”يمني برس”،أن أكثر من عشر سيارات ومدرعات عسكرية، محملة بجثث عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة وصلت إلى المستشفى العسكري ومستشفيات ميدانية في مأرب، سقطوا في معارك اليوم في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com