المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” حقيقة الانتصارات التي يروج لها الإعلام السعودي .. هل سيطر التحالف على مديرية حيران ..؟

 يمني برس – فيديو

وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية، لعملية تطهير مناطق تسلل إليها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في أطراف مديرية حيران بجبهة الساحل الغربي.

وأظهرت المشاهد، المناطق التي تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهيرها واستعادت السيطرة الكاملة عليها، خلال عملية عسكرية واسعة سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة.

وفي المشاهد، تظهر عدة اليات ومرعات وأطقم عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة، متناثرة تم تدميرها وإحراقها من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية التطهير في حيران بجبهة الساحل.

 

 

"شاهد" حقيقة الانتصارات التي يروج لها الإعلام السعودي .. هل سيطر التحالف على #حيران ..؟

"شاهد" حقيقة الانتصارات التي يروج لها الإعلام السعودي .. هل سيطر التحالف على حيران ..؟ يمني برس – فيديو وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية، لعملية تطهير مناطق تسلل إليها مرتزقة #العدوان_الأمريكي_السعودي في أطراف مديرية #حيران بجبهة #الساحل_الغربي.وأظهرت المشاهد، المناطق التي تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهيرها والسيطرة الكاملة عليها، خلال عملية عسكرية واسعة سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة.وفي المشاهد، تظهر عدة اليات ومرعات وأطقم عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة، متناثرة تم تدميرها وإحراقها من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية التطهير في #حيران بجبهة #الساحل.

Posted by ‎يمني برس yemenipress‎ on Tuesday, August 21, 2018

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com