المنبر الاعلامي الحر

حزب الله : ما يرتكبه العدوان من قتل ذريع للأطفال والنساء جرائم حرب يستنكرها كل شريف وحر

يمني برس – متابعات

أدان حزب الله الجريمة البشعة التي قام بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق نازحين يوم الخميس في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

وقال حزب الله في بيان له أن ما يقوم به التحالف السعودي الأمريكي من قتل ذريع للاطفال والنساء وتدمير المدارس والمستشفيات والاسواق والاماكن الاثرية في اليمن هي جرائم حرب موصوفة، يستنكرها كل شريف وحر في العالم.

ودعا العالم بأجمعه للوقوف بوجه هذا العدوان الهمجي حتى لا يكون شريكا بجريمة العصر، وتقدم من القيادة اليمنية والشعب اليمني وذوي الضحايا باحر التعازي، مؤكداً أن “دماءهم الزكية ستنتصر على سيوف الجلادين”.

وفيما يلي نص البيان :

قبل أن يجف دم طلاب المدارس في صعدة، ارتكب العدوان السعودي الامريكي مجزرة جديدة راح ضحيتها عشرات الاطفال والنساء ، تناثرت اجسادهم الندية اشلاء فوق تراب اليمن المغمس بالدماء المظلومة، وسط صمت دولي واممي مريب، يكتفي بتعداد الضحايا واحصاء الخسائر.
ان ما يقوم به التحالف السعودي الاميركي من قتل ذريع للاطفال والنساء وتدمير المدارس والمستشفيات والاسواق والاماكن الاثرية في اليمن هي جرائم حرب موصوفة يستنكرها كل شريف وحر في العالم.
إننا في حزب الله اذ ندين بأشد العبارات هذه المجازر المتواصلة بحق الشعب اليمني الصامد، ندعو العالم بأجمعه للوقوف بوجه هذا العدوان الهمجي حتى لا يكون شريكا” بجريمة العصر .
ونتقدم من القيادة اليمنية والشعب اليمني وذوي الضحايا بأحر التعازي، ونؤكد ان دماءهم الزكية ستنتصر على سيوف الجلادين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com