المنبر الاعلامي الحر

حجة : وقفة احتجاجية تندد باستمرار جرائم العدوان والحصار على أبناء الشعب اليمني

حجة : وقفة احتجاجية تندد باستمرار جرائم العدوان والحصار على أبناء الشعب اليمني

يمني برس – حجة

نظم ابناء مركز القلعة بمدينة حجة اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم الابادة التي ترتكبها قوى العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي بحق شعبنا و آخرها مجزرة النازحين بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة, والتي خلفت 31 شهيدا جلهم من الأطفال والنساء.

كما ادان المشاركون في الوقفة الإحتجاجية التي حضرها مشرف المدينة عصام الوزان جريمة استهداف الشيخ محمد الاكوع وولده ومرافقية في منزله بمديرية عبس ,, معتبرين أن هذا الأستهداف لجميع مشائخ ووجهاء المحافظة.

واعتبروا تعمد العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي لقتل النساء والأطفال والأبرياء دليل على غطرسته وتجرده من كل القيم الأخلاقية والاسلامية والانسانية.

واستنكر المشاركون في الوقفة صمت الامم المتحدة ودعاة حقوق الإنسان إزاء جرائم العدوان بحق شعبنا,, داعين كل يمني حر قادر على حمل السلاح للتوجه إلى جبهات العزة والشرف للأخذ بالثأر من الغزاة ومرتزقتهم.

وأكد ابناء مركز القلعة استمرار الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية مهما بلغ حجم التضحيات,, مشيدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف وكذا إنتصارات القوة البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com