المنبر الاعلامي الحر

وردنا للتو : عمليات سلب ونهب وسطو مسلح تتعرض لها المحلات التجارية والمصرفية بمدينة عدن

يمني برس _ عدن- خاص

قالت مصادر محلية في محافظة عدن جنوبي اليمن بأن مخازن وهناجر رجل الأعمال اليمني عبدالله النقيب في منطقة الدرين المجاورة لفرع طيبة والمقابلة لفرع الغويزي بمحافظة عدن تعرضت مساء اليوم الأثنين لعملية نهب وسطو مسلح من قبل إحدى الفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدوان.

وأفادت المصدر بأن العناصر المسلحة اقتحمت المخازن بقوة السلاح  وقامت بمهاجمة حراسة المخازن وتكتيفهم والأعتداء عليهم بالضرب واقتادت بعضهم إلى جهات مجهولة.

ووفق المصدر فأن العصابة المسلحة قامت بنهب  كافة السلع والمواد الغذائية التي كانت بداخل المخازن من أرز وسكر وزيت وتحمليها على متن شاحنات نقل متوسطة  ومن ثم نقلها الى جهة غير معروفة.

وفي ذات السياق اكد شهود عيان رؤيتهم قبل قليل مجاميع مسلحة أخرى تقف أمام محلات الصرافة في الدرين بمحافظة عدن المحتلة.

ورجح المصدر بأن المجاميع المسحلة المتواجدة بجوار محلات الصرافة تقوم بطرد ومهاجمة كل من حاول الاقتراب منهم في إشارة واضحة بأن هذه المجاميع تمهد لعملية سطو جديدة تنتهي بإقتحام محلات الصرافة ونهب ما بداخلها من أموال.

وتأتي هذه الفوضى الأمنية في ظل موجة غضب تشهدها المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة دول العدوان من قبل المواطنين أطلقوا عليها ثورة الجياع جراء تدهور الأوضاع المعيشية في تلك المحافظات والانعدام شبه التام للخدمات الأساسية والإحتياجات الضرورية وتدني مستوى الخدمات الصحية وتهرب حكومة الفار هادي من إلتزاماتها بصرف رواتب موظفي الدولة في الوقت الذي تشهد فيه أسعار السلع والمواد الغذائية إرتفاع جنوني وغير مسبوق جراء إنهيار العملة المحلية أمام الدولار الأمريكي نتيجة الفساد الممنهج والعبث بالمال العام الذي تمارسه حكومة الفار هادي على مرئ ومسمع دول العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com