المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تسيطر على منطقة قطابة وتتقدم باتجاه مدينة الخوخة “بالصور”

الحديدة- يمني برس

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية المسنودة بأبناء تهامة الأحرار عملياتها النوعية ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم حيث تمكنت بعد معارك شرسة من دحر مليشيات الغزو ومرتزقتهم من منطقة قطابة شرق مديرية التحيتا والمطلة مباشرة على مديرية الخوخة بجبهة الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري أن مليشيا قوى الغزو والاحتلال تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إثر عملية نوعية شنتها قوات الجيش واللجان شنت عملية ليلية تمكنت خلالها من السيطرة كليا على منطقة قطابة وتطهير ما تبقى فيها من جيوب وأوكار الغزو والاحتلال والمرتزقة,فيما تواصل تقدمها المستمر باتجاه مدينة الخوخة.

وزع الإعلام الحربي اليوم الاثنين مشاهد لعملية تطهير وسيطرة على مواقع لمرتزقة العدوان في منطقة قطابة شرق التحيتا بالساحل الغربي, كما وثقت جانبا من العملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية، حيث بدأوا بالعملية ليلا واستمرت حتى الصباح.

وخلال العملية النوعية طهر المجاهدون منطقة قطابة التي كانت قد تمركزت فيها قوى العدوان ودمروا دبابة تابعة للمرتزقة, مؤكدين على استمرارهم في دحر المرتزقة وقوى العدوان من كل المناطق التي قد تمركزوا فيها.

وبعد العملية النوعية جالت كاميرا الإعلام الحربي في منطقة قطابة التي تم تطهيرها من مرتزقة العدوان والتي تقع على مسافة 500 متر شرقي التحيتا.

وأظهرت المشاهد الدبابة التي دمرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية خلال عملية التطهير للمنطقة بما فيها اكتساح مخلفات وأوكار المرتزقة , كما أظهرت طقما مدمرا لمرتزقة العدوان بعد استهدافه بغارة لطيران العدوان جراء الخسائر المهولة والانتكاسة التي تتكبدها في جبهة الساحل الغربي.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com