المنبر الاعلامي الحر

محتجون يقتحمون مجمع الدوائر الحكومية بسيؤون ويحاصرون قائد عسكري بداخله

حضرموت- يمني برس-

اقتحم محتجون غاضبون اليوم الإثنين, مبنى مجمع الدوائر الحكومية بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق اليمن مطالبين بإطلاق سراح صحفيين وناشطين ومواطنين اعتقلتهم مليشيا النخبة الحضرمية الإماراتية صباح اليوم جراء مشاركتهم في المظاهرات التي شهدتها المدينة احتجاجاً على تدهور الاقتصاد الوطني وارتفاع السلع الغذائية وانعدام الخدمات الأساسية.

وأفاد شهود عيان أن قوات ما يسمى بالنخبة الحضرمية الممولة من دويلة الاحتلال الإماراتي قمعت التظاهرة الشعبية الحاشدة التي خرجت بالمدينة منددة بإرتفاع الأسعار وتدهور العملة الوطنية إثر التدمير الممنهج التي يتعرض لها الاقتصاد اليمني من قبل دول تحالف العدوان وحكومة الفار هادي, واعتقلت عدد من المواطنين والناشطين أثناء التظاهرة.

وبحسب  شهود عيان فإن المحتجين اقتحموا المجمع الحكومي بمدينة سيئون  أثناء تواجد قائد المنطقة العسكرية الأولى ووكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء بداخله اللذان تمت محاصرتهما من قبل المتظاهرين.

ووفق الشهود العيان فأن المتظاهرين المقتحمين للمجمع الحكومي نجحوا في إطلاق سراح محتجين كانت قد اعتقلتهم مليشيا الاحتلال الإماراتي بينهم 8 صحفيين وناشطين.

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة لتحالف العدوان والاحتلال مطالبين بطرد قوى الغزو والاحتلال من جنوب اليمن بشكل فوري, بالاضافة إلى مطالبتهم برحيل حكومة الفار هادي التي تتهم شعبيا بالفساد ونهب ثروات الشعب اليمني ,معبرين عن رفضهم التام للوضع الاقتصادي المنهار الذي تعيشه البلد والانهيار المتسارع للعملة المحلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com