المنبر الاعلامي الحر

عضو في مفاوضات جنيف يهيب بأبناء الجنوب بالتحرك وفق أهدافهم وشعاراتهم ضد الاحتلال

عضو في مفاوضات جنيف يهيب بأبناء الجنوب بالتحرك وفق أهدافهم وشعاراتهم ضد الاحتلال

يمني برس- خاص

أهاب عضو الوفد الوطني اليمني المشارك في مفاوضات جنيف الاستاذ سليم المغلس مساء اليوم الثلاثاء, بأبناء المحافظات الجنوبية بالتحرك وفق أهدافهم وشعاراتهم المعلنة ضد دول الغزو الاحتلال, وعدم صرف أنظارهم عن ذلك.

ودعا المغلس عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” أبناء المحافظات الجنوبية إلى الرفض التام لأي مساعي من قبل أدوات الاحتلال الذين لطخوا أنفسهم في العمالة والتحرك لصالح الخارج.

وأشار قائلا ” كلما بدأ ابناء الشعب خصوصا في المحافظات الجنوبية المحتلة بالوعي بمخاطر واهداف الاحتلال وادركوا اهمية التحرك لمواجهة هذا الخطر قبل ان يتمكن من الثروة والارض والانسان وكلما رفع الشعب صوته هناك سواء بالمظاهرات والاحتجاجات السلمية او غيرها, حركت الامارات ادواتها لركوب موجة هذه الاحتجاجات واعطائها عناوين براقة وحرفها عن مسارها الصحيح.

وأضاف المغلس” وبدلا من التحرك لمواجهة دول الاحتلال الخارجي الهمجي رأس الشر ومحرك الفتن ، تحرف توجهه الى الداخل اليمني في اطار توجه الاحتلال من تمزيق وتفتيت وتشرذم ، فتحاول البحث عن اي قضية صغيرة لاثارتها او خصم داخلي صغير فلان او علان لتوجيه السخط باتجاهه.

وتشهد المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة تظاهرات شعبية عارمة وواسعة لليوم الثالث على التوالي مطالبين برحيل قوات الاحتلال الإماراتي السعودي وحكومة الفار هادي, ومنددين بارتفاع الأسعار وانعدام الخدمات الأسياسية, وكذا التدمير الممنهج التي تتعرض له العملة اليمنية من قبل العدوان وحكومة الفار هادي بهدف تدمير الإقتصاد اليمني.

وتوسعت التظاهرات الشعبية اليوم الثلاثاء إلى كافة محافظات الجنوب المحتل مرددين في هتافاتهم “برع برع يا سلمان يا عميل الأمريكان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com