المنبر الاعلامي الحر

هذا ما يحصل الآن في عدن : استنفار عسكري إماراتي غير مسبوق والمدرعات والدبابات تنتشر في أرجاء المدينة “صورة”

هذا ما يحصل الآن في عدن : استنفار عسكري إماراتي غير مسبوق والمدرعات والدبابات تنتشر في أرجاء المدينة “صورة”

عدن- يمني برس- خاص

أفاد شهود عيان بمدينة عدن المحتلة أن عدد من الدبابات والمدرعات الإماراتية خرجت مساء اليوم الثلاثاء من مطار عدن الدولي وتوجهت صوب قصر معاشيق فيما تموضعت عدد منها في عدد من الشوارع العامة والفرعية في أرجاء المدينة.

وقالت مصادر خاصة في عدن لـ”يمني برس” أن خروج عدد من الدبابات على متن قاطرات عسكرية أتت بتوجيهات من دويلة الإحتلال الإماراتي بعد اتساع رقعة التظاهرات الشعبية الواسعة في عدن وتهديدهم باقتحام قصر معاشيق.

وأشارت إلى أن فصائل مسلحة موالية للإمارات بقيادة ضباط إماراتيون نفذوا مساء اليوم حملة اعتقالات بحق عدد من المواطنين المشاركين في المظاهرات الشعبية واقتادهم إلى جهة مجهولة.

ووفق المصادر فأن الإمارات وأدواتها المسلحة بصدد تنفيذ خطة عسكرية للقضاء على التظاهرات الشعبية التي تشهدها عدن وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة لليوم الثالث المنددة بارتفاع الأسعار وانعدام الخدمات الأساسية للمواطنين فيها بثورة أسموها”بثورة الجياع”

ووصف مراقبون بأن هذه التحركات العسكرية الإماراتية تأتي بعد تصاعد الأصوات الجنوبية الحرة وهتافاتهم المطالبة برحيل وطرد قوى الغزو والاحتلال والمطالبة, بعد انكشاف المخططات الإجرامية للإحتلال الإماراتي السعودي وما ترتكبه من جرائم وانتهاكات لا أخلاقية بحق أبناء المحافظات الجنوبية المعتقلين داخل سجونها السرية.

وكانت قبائل ردفان بمحافظة لحج هتفت في مسيرة غاضبة وواسعة اليوم الثلاثاء ” برع برع يا سلمان يا عميل الأمريكان.ولأول مرة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com