المنبر الاعلامي الحر

عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات وتدمير آليات في أعنف عمليات هجومية بجبهة الساحل

الحديدة- يمني برس

سقط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات، اليوم الأربعاء، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم، في تصعيد غير مسبوق للجيش واللجان واللجان الشعبية، بجبهات الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدة ضد الدروع، استهدفت تجمعاً لآليات الغزاة والمرتزقة بصواريخ موجهة شرقي مديرية الدريهمي، ما أدى إلى تدمير وإعطاب عدد منها وشوهد اشتعال حريق هائل في المكان.

وقال المصدر، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية، رافقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على مواقع وتحصينات عسكرية للغزاة والمرتزقة في أطراف منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف العدو.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير طقم عسكري تابع لهم خلال محاولة تسلل فاشلة باتجاه شرقي التحيتا، فيما قتل أخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم في ذات المنطقة.

وإشار المصدر، إلى أن وحدة ضد الدروع استهدفت مدرعة عسكرية للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه ما ادى غلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في منطقة الفازة.

هذا ونفذت وحدة متخصصة، عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية للغزاة والمرتزقة في منطقة الجاح، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من الغزاة وتدمير الية عسكرية تحمل معدل رشاش عيار14.5.

وكانت شاحنة تبريد كبيرة، وصلت أمس الثلاثاء، تحمل على متنها جثث العشرات من قتلى مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي سقطوا في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي.

وأكدت مصادر خاصة لـ”يمني برس”، أن شاحنة تبريد، ضخمة وصلت إلى مدينة عدن، وعلى متنها 88 جثة لقتلى المرتزقة، جميعهم من أبناء المحافظات الجنوبية،، مشيراً إلى أنه تم نقل 45 جثة من جبهة الدريهمي و17 جثه من الجبلية والتحيتا و14 جثه تم نقلها من جبهة الجاح و12جثة من جبهة شمالي الدريهمي

تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية، خلال اليومين الماضيين في جبهات القتال بجبهة الساحل الغربي، مكبدة قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com