المنبر الاعلامي الحر

بيان ناري للحراك الثوري الجنوبي: لا تحالف بعد اليوم

يمني برس : خاص 

أعلن المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي ، رفضة الواضح والصريح من التحالف السعودي الإماراتي ، مؤكداً بانطلاق ثورة شعبية هدفها بوضوح نحو الحرية الكاملة والاستقلال التام ورفض التبعية لأي كان ومهما كانت الظروف والأسباب .وشعارها ” لاتحالف بعد اليوم ” .

وقال الحراك الثوري الجنوبي في بيان ناري حصل يمني برس على نسخة منه ، ” بهذا الرفض الواضح والصريح أعلن شعبنا موقفه من تحالف دعم الشرعية اليمنية ،تلك الشرعية المزعومة والتي أظهر شعبنا موقفه الرافض لها يوم 21 فبرير 2012م باعتبارها شرعية إحتلال ، وقدم شعبنا في سبيل ذلك الموقف الرافض لها تضحيات جسام قدمها خيرة شباب الجنوب ” .

وأكد البيان  عدم السماح للقوى التابعة للاحتلال الجديد بركوب موجة الانتفاضة ، محذراً من حرف مسار الثورة عن هدفها الرئيسي في الحرية والاستقلال وطرد الاحتلال القديم والجديد .

فيما يلي نص البيان

“لا تحالف بعد اليوم”

بهذا الرفض الواضح والصريح أعلن شعبنا موقفه من تحالف دعم الشرعية اليمنية ،تلك الشرعية المزعومة والتي أظهر شعبنا موقفه الرافض لها يوم 21 فبرير 2012م باعتبارها شرعية إحتلال ، وقدم شعبنا في سبيل ذلك الموقف الرافض لها تضحيات جسام قدمها خيرة شباب الجنوب .

ومع هذا الرفض الشعبي اليوم تنطلق ثورة ثالثة لطرد احتلال جديد تمثل بدول التحالف الهمجي والمتخلف بعد أن سطر ثورتيه السابقة ثورة 14 اكتوبر 1963 وثورة الحراك المبارك والتي تفجرت بشكل رسمي في 7 يوليو 2007 وبهذه الثورة وجه شعبنا بوصلته بشكل صحيح وحدد هدفه بوضوح نحو الحرية الكاملة والاستقلال التام ورفض التبعية لأي كان ومهما كانت الظروف والأسباب .

انطلقت هذه الثورة المباركة بعد أن تجرع شعبنا خلال الأعوام الماضية أبشع جرائم التجويع والحصار ومن تدمير ممنهج للبنى التحتية ، وتعددت وتنوعت وسائل التعذيب والتتنكيل التي أستخدمها تحالف الاحتلال بلغ حد جرائم حرب وهذا ما أكدته التقارير الدولية وفي مقدمتها تقرير لجنة خبراء الأمم المتحدة وتقارير منظمة الهيومن رايتس وتش المعنية بحقوق الإنسان .

لقد جعل هذا التحالف من الشرعية المزعومة ذريعة وجسر عبور للهيمنة والسيطرة على الممرات البحرية والبرية والجوية الجنوبية مستغلا بعض المندفعين عن طيب نية وبعض المرتزقة من أبناء الجنوب متوهماً بأنه بتلك التصرفات والوسائل وعبر أدواته سيتمكن من تركيع شعب الجنوب الذي عجز عن تركيعه الأنجليز ومن بعده حكومات صنعاء.

يا أبناء شعبنا العظيم ..

إنكم اليوم تسطرون أروع ملحمة وطنية لانتزاع السيادة الوطنية من إحتلال صنعاء وإحتلال دول التحالف الذين تكالبوا مرة أخرى بعدما أظهروا نواياهم في مبادرتهم الخليجية .

ياجماهير شعبنا العظيم

اننا اليوم في المجلس الثوري الأعلى إذ نرحب بإنتفاضتكم البطله لطرد الاحتلال والتي نقف معكم وإلى جانبكم بها نذكركم بخطاب الأب القائد حسن باعوم بتاريخ 30/6/20018 والذي قال فيه بإن الخلاص من الفقر والتجويع والتجهيل والفساد والظلم والإضطهاد وكل ذلك هي من نتائج أي احتلال أجنبي وهي الأدوات التي يستخدمها الاحتلال لإذلال وتركيع وسلب الشعوب إرادتها من ثم اخضاعها لإرادته وتطويعهم لأهدافه لذلك لايكون الخلاص الشامل والكامل إلا بطرد ذلك الاحتلال وبنيل الحرية الكاملة .

ياجماهير شعبنا العظيم

أن المجلس الثوري للحراك باعتباره النواة التنظيمية الأولى والمؤسسة للحراك السلمي الجنوبي يعلن لكم ومن خلالكم وقوفه وإنحيازه التام لثورتكم الشعبية المباركة ويحث كل أعضائه وقواعده للتفاعل في تلك الثورة وتقديم كل مايلزم لمساندتها وتصعيدها وفقاً للهدف الذي اطلقه الشعب والذي لخصه في شعار تلك الثورة وهو (لا تحالف بعد اليوم ) كما يحث المجلس الثوري جماهير الشعب على الآتي :

1- عدم السماح للقوى التابعة للاحتلال الجديد بركوب موجة الانتفاضة .

2- الحذر من حرف مسار الثورة عن هدفها الرئيسي في الحرية والاستقلال وطرد الاحتلال القديم والجديد .

3- تنظيم الفعل الثوري بحيث يوجه لضغط على الاحتلال ومصالحه وتجنيب المواطنين وعموم الشعب تبعاته وضبط بعض الظواهر السلبية التي تضر ولا تفيد مثل قطع الطرقات العامة أو تعطيل مصالح المواطنين فمثل تلك الأعمال يجب حصرها على مواقع وأماكن تواجد الاحتلال وأزلامه وفي هذا الصدد ندعوا جماهير شعبنا خاصة في العاصمة عدن من الاستفادة من التجربة المهرية في التظاهر ضد الاحتلال حول المرافق الحيوية المتواجد بها .

أثناء الفعاليات نرجوا عدم نسيان اخوانكم المعتقلين والمخفيين قسراً والواقعين تحت أبشع انواع التعذيب الجسدي والنفسي والمطالبة والضغط لإطلاقهم .

وختاماً نؤكد لجماهير شعبنا اننا ماضون معهم ولن نخذلهم مهما كانت الظروف أو الضغوط واننا على العهد لن نحيد حتى نيل الحرية والاستقلال الكامل والناجز على كامل تراب أرضنا وعلى قرارتنا الوطنية , كما نطلب من أبنائنا واخواننا الثوار أدراك حقيقة أن التجويع ممارسة ممنهجة للتركيع وأن رغيف الخبر مرتبط بالحرية فلا رغيف بلاحرية وكرامة ولاحرية وكرامة بلا رغيف .

وأنها ثورة حتى طرد الاحتلال

و

لاتحالف بعد اليوم

صادر :المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي

تاريخ :٥ / ٩ / ٢٠١٨ م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com