المنبر الاعلامي الحر

#الحديدة : وقفة مسلحة لقبائل المراوعة تندد باستمرار جرائم العدوان

يمني برس – الحديدة

نظم ابناء مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة وقفة قبلية مسلحة تنديدا واستنكارا للمجازر البشعة والجرائم المروعة بحق الإنسانية التي يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأماراتي  الأمريكى المتواصلة على ابناء الشعب اليمني .

وأكد المشاركون في الوقفة أن هذه الجرائم جلبت المزيد من السخط والغضب من قبل أبناء اليمن وعززت من قوتهم وصمودهم في مواجهة الطواغيت والمستكبرين .

و في الوقفة أعلن أبناء المراوعة  صمودهم وثباتهم أمام همجية العدوان الأمريكي السعودي ومنافقيهم بالساحل الغربي و استعدادهم لرفد جبهة الساحل الغربي  بالرجال والمال والعتاد وتلقين الغزاة أقسى الدروس .

ودعا المشاروكون  أبناء الشعب اليمني الأحرار والشرفاء  إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، ومواصلة معركة الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه حتى النصر ودحر الغزاة ومرتزقتهم من كل شبر من ارض الوطن.

واستنكروا الصمت العربي والعالمي إزاء العدوان الظالم وارتكابه جرائم وحشية بحق أبناء الوطن .. محملين الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان المسؤولية الكاملة جراء التخاذل تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.. داعين المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم العمل كل ما من شأنه إيقاف انتهاكات وجرائم العدوان الذي استهدف كل مقومات الحياة باليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com