المنبر الاعلامي الحر

عضو في الوفد الوطني المشارك بمشاورات جنيف يكشف عن مخطط ومؤامرة للتحالف تستهدف المبعوث الأممي

عضو في الوفد الوطني المشارك بمشاورات جنيف يكشف عن مخطط ومؤامرة للتحالف تستهدف المبعوث الأممي

يمني برس – خاص

أكد عضو الوفد الوطني المشارك في مشاورات جنيف، سليم المغلس، أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي، يتعمد اظهار المبعوث الأممي إلى اليمن، “مارثن غريفث”، بشكل ضعيف أضعف من سلفه “ولد الشيخ”.

وقال المغلس في منشور رصده “يمني برس” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أن :”توفير الطائرة العمانية المعتادة للوفد الوطني رغم بساطة الموضوع وتمكن المبعوث السلف (ولد الشيخ) من توفير ذلك مرارا.

وأكد عضو الوفد الوطني،” ان دول العدوان تحاول كسر ارادة المبعوث الخلف (مارتن) ، وتعمد على اظهاره بشكل ضعيف وهزيل اضعف من سلفه وذلك من خلال رفضها لمنح ترخيص بتلك الطائرة.”

وأضاف المغلس، :” اصبح الامر رغم صغره اول تحدي لمارتن امام تحالف العدوان ، وهو بمثابة امتحان له ، نتيجة هذا الاختبار ستنسحب على مسار ادارته للملف فاذا تمكن باستخراج الطائرة المعتادة للوفد سيتمكن من السير على نفس المنوال وستكون كلمته لها ثقلها ووزنها في مختلف مراحل عمله كمبعوث لدى اليمن.

وأعبتر استخراج المبعوث للطائرة، :” مؤشر ايجابي نحو تمكنه في ادارة الملف بنجاح وتحريك العملية السياسية والسير بها نحو الحل السياسي ، وان عجز عن ذلك سيكون اداءه هزيل وضعيف في ادارة الملف وسيكون مؤشر واضح لمستقبله وفشله في تحقيق اي تقدم او نجاح يذكر.”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com