المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة الشهداء : عرقلة الوفد الوطني دليل واضح على نية التحالف الاستمرار في قتل اليمنيين

مؤسسة الشهداء : عرقلة الوفد الوطني دليل واضح على نية التحالف الاستمرار في قتل اليمنيين

يمني برس – صنعاء

 أدانت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء، عرقلة تحالف العدوان الامريكي السعودي الوفد الوطني من المشاركة في مشاورات جنيف للسلام التي دعاء لها المبعوث الأممي إلى اليمن مارثن غريقث

وأكد مؤسسة الشهداء في بيان لها، حصل “يمني برس” على نسخة منه، أن هذا التصرف دليل واضع وعلني على نية التحالف الاستمرار في قتل اليمنيين وارتكاب المجازر.

وفيما يلي نص البيان :

بيان إدانة صادر عن مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بشأن عرقلة التحالف للوفد الوطني

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ  ) صدق الله العلي العظيم

في دليل واضح على إصرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي على ارتكاب المجازر بحق اليمنيين وتجويعهم عبر الحصار الخانق بتواطؤ أممي غير مسبوق، وفي رسالة الى العالم بأن تحالف العدوان لا يقبل بالسلام ولا يقبل بالتفاهمات السياسية، يمنع تحالف العدوان الوفد الوطني من مغادرة اليمن للمشاركة في مشاورات السلام التي اقترحتها الأمم المتحدة في جنيف.

ما تقوم به دول تحالف العدوان من عرقلة واضحة للوفد الوطني وعلى مرآ ومسع العالم والأمم المتحدة التي عجزت عن تأمين طائرة تنقل الوفد الوطني، لديل جديد وواضح أن الأمم المتحدة متواطئة وغير جدية في إيجاد حل سياسي في اليمن، وإيقاف المجازر البشعة التي يرتكبها العدوان بشكل يومي وبكل وحشية.

وإزاء هذا الموقف المتغطرس لتحالف العدوان، تدين مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء هذه التصرفات التي تكشف نية تحالف العدوان الأمريكي السعودي الوحشية تجاه اليمنيين، والذي يؤكد للعالم من جديد ألا قيمة لدماء اليمنيين لدى تحالف العدوان.

وتستغرب مؤسسة الشهداء من عدم تحرك الأمم المتحدة وعجزها عن تأمين طائرة للوفد الوطني، وتتساءل كيف بالأمم المتحدة أن تقوم بالضغط على دول العدوان لإيقاف الجرائم، وتدفعه نحول الحلول السياسية السلمية، وهو الأمر الذي يؤكد من جديد ان هذه المنظمة ليست سوى خادمة لدول العدوان وعلى رأسها الولايات الامريكية المتحدة وإسرائيل.

وتدعو مؤسسة الشهداء أبناء الشعب اليمني لليقظة والانتباه تجاه كل مخططات تحالف العدوان الأمريكي السعودي والاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين ودعمها بالمال والسلاح كون هذا الخيار هو الخيار الوحيد للشعب اليمني من أجل إيقاف صلف العدوان وتجبره، وحماية أرضه وعرضه.

كما تدعو المؤسسة كل الاحرار في العالم للضغط على حكوماتهم من أجل إيقاف دعم تحالف العدوان، ووقف كافة صفقات الأسلحة، التي تقتل أطفال ونساء اليمن، وتحمل المؤسسة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومجلس الأمن المسؤولية لإصرار التحالف على ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين.

الرحمة من الله لكل الشهداء العظماء والشفاء العاجل للجرحى والفرج للأسرى

صادر عن مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل اسر الشهداء

بتاريخ 27 ذو الحجة 1439هـ الموافق 7 سبتمبر 2018م

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com