المنبر الاعلامي الحر

الطيران الإماراتي يقصف تجمعات لألوية العمالقة بعد تلقيها ضربات موجعة من الجيش واللجان شمالي الدريهمي

الطيران الإماراتي يقصف تجمعات لألوية العمالقة بعد تلقيها ضربات موجعة من الجيش واللجان شمالي الدريهمي

يمني برس – الساحل الغربي

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية، مساء اليوم السبت، عمليات عسكرية واسعة هي الأعنف من نوعها، بجبهة الساحل الغربي مكبدة قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري في إتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، أن قوات خاصة، شنت هجوماً واسعاً على مواقع ومناطق يتمركز فيها الغزاة والمرتزقة، شمال الدريهمي ومحيط قرية الزعفران بجبهة الساحل.

وأكد المصدر، بأن العملية الهجومية استمرت لأكثر من ثلاث ساعات بمشاركة وحدة الإسناد المدفعي، تمكنت خلالها القوات الخاصة، من قتل وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة، وتدمير وإحراق 12 الية ومدرعة عسكرية تابعة لهم.

وسخر المصدر، من الانتصارات التي تروج لها وسائل إعلام تابعة للعدوان، مؤكداً ان قوى الغزو والمرتزقة، تلقت ضربات قاسية خلال اليومين الماضيين، في جبهتي الدريهمي والجاح الأسفل بالساحل الغربي.

هذا وأفادت مصادر ميدانية أخرى في جبهة الساحل، بأن طائرات العدوان شنت عدة غارات على تجمعات عسكرية لمجاميع واليات تتبع ما يمسى بـ”الوية العمالقة” ، وذلك عقب الهجوم الواسع للجيش واللجان، شمال مديرية الدريهمي

إلى ذلك أفادت مصادر خاصة، بأن مسشفيات عدن، استقبلت منذ يوم أمس جثث عشرات القتلى والجرحى، جميعهم من أبناء المحافظات الجنوبية، سقطوا في معارك جبهة الساحل.

وكانت قوات متخصصة من الجيش واللجان، أعلنت عصر اليوم،  استعادت السيطرة الكاملة على منطقتي الجاح الأسفل والسمسرة  وعدد من المواقع المجاورة بعد تطهيرها بشكل كامل، خلال عملية واسعة سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com