المنبر الاعلامي الحر

شاهد: رد أحرار الجنوب على مراسل” الحدث” بعد تهديده لهم والتلفظ عليها بألفاظ بذيئة ونابية..!

شاهد: رد أحرار الجنوب على مراسل” الحدث” بعد تهديده لهم والتلفظ عليها بألفاظ بذيئة ونابية..!

يمني برس- فيديو

نشر ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع”فيديو” يظهر فيه مراسل قناة” الحدث السعودية” وهو يهاجم أحرار المحافظات الجنوبية الذين مزقوا صور وقادة الاحتلال الإماراتي في عدن وحضرموت وداسوها بأقدامهم أثناء التظاهرات الشعبية التي تشهدها المدن الجنوبية والشرقية المحتلة المنددة بارتفاع الأسعار وتدهور الاقتصاد اليمني والعملة الوطنية وانعدام أبسط الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفي مقطع “الفيديو” وجه المدعو” محمد العرب- مراسل الحدث العبرية السعودية” سيلا من الشتائم  والألفاظ النابية على أحرار الجنوب المطالبين برحيل وطرد الاحتلال الإماراتي السعودي قائلا لهم” لستم رجالا” إثر قيامهم بتمزيق واحراق عدد من اللافتات لرموز قادة دويلة الاحتلال الإماراتي ودوسها بالأقدام.

ووصف “العرب” بأن من قاموا بتمزيق وإحراق صور قوادي دويلة الامارات بالمندسين والتابعين لمن أسماهم “بالمحمدين” في إشارة واضحة إلى حزب الإصلاح الذي يتلقى دعمه من قطر.

وقال”العرب” للأسف في اليوم الذي يصادف ما أسماه بمقتل العشرات من أبناء الإمارات في ضربة توشكا الشهيرة بصافر بمحافظة مارب والتهمت العشرات من جيش الإحتلال الإماراتي…! تحرق رموز صور الإمارات..!

مستائلا..لماذا.؟

وأشار إلى أن إحراق صور الإماراتيين في ذكرى ما أسماه بـ4سبتمبر من قبل ثوار واحرار الجنوب ليست عملية إحراق فحسب.. وانما فيها رسالة..أش بيصير…!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com