المنبر الاعلامي الحر

مصرع قيادي برتبة عقيد في ما يسمى بلواء الجن بجبهة الساحل الغربي

مصرع قيادي برتبة عقيد في ما يسمى بلواء الجن بجبهة الساحل الغربي

الحديدة- يمني برس

لقي قيادي عسكري برتبة عالية فيما يسمى بلواء الجن التابع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصرعه اليوم الاحد, وعدد من مرافقيه بنيران الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد بجبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري مصرع القيادي العقيد المنافق “محمد فضل مقبل سعيد” أركان حرب الكتيبة الأولى بما يسمی لواء الجن, بالإضافة إلى عدد من مرافقيه بنيران الجيش واللجان في منطقة الدريهمي بذات الجبهة.

هذا وشهدت جبهات القتال في الساحل الغربي، هروب المئات من المرتزقة، زجت بهم الإمارات في محارق تكبدوا خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الأسبوع الماضي.

وأكدت مصادر خاصة لـ”يمني برس”، هروب مئات المرتزقة ينتمون لما يسمى بـ”ألوية العمالقة” الجنوبية المدعومة إماراتياً، من جبهة الساحل الغربي، وذلك عقب الهزائم الأخيرة التي تلقتها في جبهتي الجاح الأسفل وشمال الدريهمي.

وحصل “يمني برس”، على وثيقة رسمية، مذيلة بتوقيع وختم القائد العام لما يسمى بـ”ألوية العمالقة الجنوبية”، القيادي المرتزق “أبو زرعه المخرمي”، يطلب فيها من قادة الألوية التابعة له، بتفح تحقيق في ظاهرت هروب مئات العناصر من مواقع القتال بجبهة الساحل الغربي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com