المنبر الاعلامي الحر

اغتيال باكستاني ونهب مابحوزته من أموال في عدن..وانفجار عبوة ناسفة بناشط إصلاحي

اغتيال باكستاني ونهب مابحوزته من أموال في عدن..وانفجار عبوة ناسفة بناشط إصلاحي

عدن- يمني برس

لقي مواطن باكستاني مصرعه اليوم الأحد’ بعملية اغتيال جديدة بمدينة عدن المحتلة جنوب اليمن, فيما نجا ناشط إصلاحي من محاولة اغتيال صباح اليوم بالمدينة ذاتها.

وأفاد شهود عيان بالمدينة لـ”يمني برس” أن عصابة مسلحة موالية لدويلة الاحتلال الإماراتي السعودي أقدمت على قتل وسرقة مواطن باكستاني يعمل سائقا للشاحنات في أحد مديريات المحافظة.

ووفق شهود العيان فأن العناصر المسلحة تقطعوا لشاحنة يقودها مواطن باكستاني يدعى رحيم شاه ناصر شاه, واجبروا سائقها على التوقف وقاموا بقتله قبل أن يسرقوا مبالغ مالية كانت بحوزته إضافة إلى بعض الأشياء التي كانت في الشاحنة, مشيرا إلى الجناة لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وفي سياق منفصل أوضحت مصادر محلية بالمدينة ذاتها عن نجاه ناشط إصلاحي من محاولة اغتيال  صباح اليوم ويدعى مروان الراعي ( 31 عاما ) إثر انفجار عبوة ناسفة أسفل مقعد السائق في مركبته التي يملكها.

وأفادت المصادر أن الراعي نجا من عملية الاغتيال, فيما تعرضت سيارته لأضرار بالغة جراء الإنفجار.

وتعيش المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة فوضى أمنية عارمة, فيما تشهد  توسع عمليات الاغتيالات التي تطال قادة عسكريين ورموز مشايخ دينية تابعة للتيار السلفي, وايضا قيادات حزب الإصلاح, وسط انتشار وتوسع كبير لعناصر القاعدة وداعش المدعومة والممولة من دول تحالف العدوان الأمريكي والاحتلال الإماراتي السعودي.

*الصورة من الإرشيف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com