المنبر الاعلامي الحر

مقاتلات العدوان تقصف معسكر الجمهورية وعدد من المركبات بمدينة صعدة

صعدة- يمني برس- متابعات خاصة

قصفت طائرات تحالف العدوان الأمريكي السعودي بسلسلة غارات عدوانية اليوم الإثنين,عدد من محافظات الجمهورية, أسفرت عن  دمار هائل في البنية التحتية, وأحدثت أضرار واسعة بممتلكات ومزارع المواطنين.

مصدر أمني بصعدة أوضح مقاتلات التحالف الأجنبي العدوان استهدف بغارتين سيارة مواطن في الطريق العام بمديرية شدا الحدودية, فيما قصفت سيارات ومزارع المواطنين في مديرية باقم بأربع غارات جوية ظهر اليوم, ولم يذكر المصدر عن سقوط ضحايا بشرية حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

وأشار المصدر إلى أن المقاتلات الحربية للعدوان قصفت قبل قليل بثلاث غارات معسكر الجمهورية شمال مدينة صعدة, نتج عنها أضرار كبيرة بالمبنى.

هذا وتعرضت مديرية مستبأ بمحافظة حجة لسلسلة غارات جوية بلغت حتى اللحظة ثمان غارات منذ صباح اليوم, فيما استهدفت بغارتين منطقة سنومة بمديرية حريب القراميش التابعة لمحافظة مارب.

وتستمر دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي في استهداف وتدمير البنية التحيتة اليمنية واستهداف منازل ومزارع المواطنين, وارتكاب أبشع المجازر المروعة بحق أبناء الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي منذ بدء شن العدوان على اليمن بقيادة السعودية في 26مارس2015م بتواطؤ دولي وعربي وأممي مخزي وغير مسبوق.