المنبر الاعلامي الحر

مشاهد مرعبة تكشف جانب من القدرات المذهلة لسلاح الجو المسير والإسناد المدفعي وهذا ما لم يتوقعه الغزاة بجبهة الساحل (فيديو)

مشاهد مرعبة تكشف جانب من القدرات المذهلة لسلاح الجو المسير والإسناد المدفعي وهذا ما لم يتوقعه الغزاة بجبهة الساحل (فيديو)

يمني برس – فيديو

كشف الإعلام الحربي،  للمرة الأولى عن عمليات نوعية مشتركة نفذها سلاح الإسناد المدفعي وسلاح الجو المسير، مع سلاح الجو المسير، بتوجيه القذائف والهاونات لضرب تجمعات وآليات العدو في الساحل الغربي مكبدين العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وبثت قناة المسيرة الفضائية، مشاهد أوضحت تكامل وفاعلية كبيرة بين سلاح المدفعية وسلاح الجو المسير بتوجيه دقيق للمدفعية والهاونات على أهداف عسكرية للغزاة والمنافقين بإحداثيات أصابت الأهداف إصابة فائقة الدقة.

وأظهرت المشاهد إستهداف عدد من تجمعات الغزاة والمنافقين في جبهات الساحل الغربي ومقتل وإصابة العشرات منهم، بالإضافة لتدمير عدد من الآليات والتحصينات.

لأول مره .. الإعلام الحربي يوزع مشاهد مرعبة تكشف جانب من القدرات المذهلة لسلاح الجو والإسناد المدفعي وهذا ما لم يتوقعه الغزاة في الساحل

لأول مره .. قناة المسيرة تبث مشاهد مرعبة تكشف جانب من القدرات المذهلة لسلاح الجو والإسناد المدفعي وهذا ما لم يتوقعه الغزاة في الساحل

Posted by ‎يمني برس yemenipress‎ on Tuesday, September 11, 2018

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com