المنبر الاعلامي الحر

الرئيس مهدي المشاط يعزي في استشهاد قادة الألوية “190 و 140”

يمني برس – متابعات إخبارية

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء 190 دفاع جوي اللواء علي صلاح محمد القيري، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة العدوان في جبهات العزة بالساحل الغربي.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء وأشقاء اللواء علي القيري وكافة آل القيري بمديرية خولان (الحصن) بما تحلى به الشهيد خلال مسيرة حياته من مناقب وصفات أكسبته حُب واحترام الجميع، حيث كان من أول المبادرين إلى الالتحاق بجبهات العزة وسطر بطولات في كافة ميادين المواجهة من موقعة في قيادة اللواء 190 دفاع جوي.

وأشار إلى أن الشهيد اللواء علي القيري عُرف مرابطا مرابطة الأبطال وكان ممن إذا اشتدت المعارك زاد عزما وحماسا وصمودا وثباتا في مواجهة المعتدين والغزاة وأدواتهم كما كان شجاعا مقداما ومجاهدا جسوراً شديد البأس والعزيمة بطلاً مستبسلاً تشهد الميادين وساحات الشرف صولاته وجولاته.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن الشهيد كان له حضور قبلي بارز في مختلف الساحات ومعظم المواقف القبلية على مستوى الساحة الوطنية، وكان له دور بارز وسباق في الانضمام المبكر إلى ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد وأصدقاءه ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء محمد عبدالملك صالح عاطف، وهو يؤدي واجبه في الذود عن حياض الوطن ضد الغزاة والمرتزقة بجبهة الساحل الغربي.

وأكد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأشقاء اللواء محمد عاطف وأبناء قبيلة الحصن بمديرية خولان، أن استشهاد اللواء عبدالملك عاطف في هذه الأيام المباركة وهو يذود عن حياض الوطن في مواجهة قوى الغزو يُمثل مبعث فخر واعتزاز لأسرته وقبائل مديرية خولان بشكل خاص ولقبائل اليمن عامة.

وأشاد بمناقب الشهيد ودوره في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره ومواقفه المشرفة طوال حياته حتى استشهاده في الواجب الجهادي المقدس.

وأشار إلى أن رجال ومشائخ قبائل خولان يُثبتون كل يوم أنهم الحصن الحصين للوطن ويقدمون في سبيله الأموال والرجال والسلاح دفاعا عن الأرض والعرض بمختلف الجبهات.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المضي على درب الشهداء حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة وأدواتهم .. لافتا إلى أن اللواء محمد عاطف وهب روحه لله لكي يحيى الشعب اليمني بعزة وكرامة وأمن وأمان.

وأعرب عن أحر التعازي لأبناء وإخوان الشهيد وأبناء قبيلة الحصن .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com