المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. وصول 6 طائرات أمريكية محملة بعشرات جنود المارنز إلى مطار عدن الدولي لتنفيذ هذه المهمة..!!

بالصور .. وصول 6 طائرات أمريكية محملة بعشرات جنود المارنز إلى مطار عدن الدولي لتنفيذ هذه المهمة..!!

يمني برس- عدن- خاص

أفادت مصادر محلية عن وصول 6طائرات شحن أمريكية على متنها عشرات الجنود من قوات المارنز الأمريكية إلى مطار عدن الدولي جنوب اليمن.

وأوضحت المصادر فأن الطائرات الأمريكية هبطت في مطار عدن الدولي في الساعة الثالثة فجرا من صباح اليوم الأربعاء وسط تكتم كبير.

ووفق معلومات تم تسريبها فأن البنتاجون الأمريكي يسعى لإنشاء قاعدة عسكرية دائمة بعدن للاشراف على باب المندب وخليج عدن, وذلك عقب أيام قليلة من لقاء عقده الجنرال الأمريكي جوزيف فوتيل في عدن مع رئيس هيئة الأركان للمرتزقة طاهر العقيلي وقيادات عسكرية رفيعة من المرتزقة والأمريكيين بقصر المعاشيق.

 وذكرت المصادر أن وفد عسكري أمريكي زار الأسبوع الماضي منطقة خور عميرة لإجراء عملية مسح للمنطقة وأشارت المصادر أن الأمريكان يقومون منذ فترة بزيارات غير معلنة إلى عدن.

وفي سياق متصل كشفت مصادر استخباراتية بأن قوى الغزو والاحتلال تستخدم بارجة اسرائيلية متطورة في البحر الأحمر، كغرفة لقيادة العمليات العسكرية الضخمة في جبهة الساحل الغربي لليمن تحت اشراف الجنرال الامريكي جوزيف فوتيل.

ويأتي تزايد تصعيد قوى العدوان الأخير على مدينة الحديدة بعد مجيء قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل إلى عدن ما يؤكد أنه هو بنفسه من يقود ويوجه مجاميع قوى العدوان الزاحفة على الحديدة.

يجدر ذكره أن أغلبية المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف قوى الغزو والاحتلال بجبهة الساحل الغربي تحت مسمى ألوية العمالقة جلهم عناصر تابعة لما يسمى بالقاعدة وداعش ما يؤكد باستمرار بأن ” القاعدة صناعة أمريكية” وأنها تقاتل تحت الراية الأمريكية بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com