المنبر الاعلامي الحر

اعتقال قيادي من قوات طارق عقب اشتباكات دامية مع العمالقة ووصول 25 سيارة إسعاف إلى عدن قدمت من الساحل على متنها مئات الجثث

اعتقال قيادي من قوات طارق عقب اشتباكات دامية مع العمالقة ووصول 25سيارة إسعاف إلى عدن قدمت من الساحل على متنها مئات الجثث

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، أغلبهم من أبناء المحافظات الجنوبية، اليوم الأربعاء ، خلال محاولاتهم الزحف والتقدم باتجاه منطقة كيلو 16 في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت مصادر خاصة لـ”يمني برس”، بأن عدد القتلى في صفوف ما يسمى بـ”ألوية العمالقة الجنوبية”، وكذا ألوية المحضار، تجاوز الـ120 قتيل وجريح، أغلبهم من أبناء محافظة لحج وأبين.

وأكدت المصادر، أن أكثر من 25 سيارة إسعاف محملة بجثث القتلى والجرحى، وصلت خلال الساعات الماضية، إلى مستشفيات الجمهوري والنقيب والريادة في محافظة عدن، تم نقلهم من جبهة الساحل الغربي.

وعلى صعيد متصل، أفادت مصادر جنوبية، باندلاع مواجهات واشتباكات عنيفة بين ألوية العمالقة من جهة وعناصر تتبع الخائن طارق عفاش، من جهة أخرى، عقب انكسار الزحف باتجاه منطقة كيلو 16.

ووفقاً للمصادر، فإن ألوية العمالقة، اتهمت أحد القيادات الميدانية التابعة لطارق عفاش بالخيانة بعد أن قام بتوجيه قواته بالانسحاب من مواقعها بالقرب من ثلاجة المخلافي بمنطقة كيلو 16.

وأوضحت المصادر، أن دورية عسكرية حاولت اعتقال القيادي التابع لطارق عفاش، إلا انه رفض التجاوب معها، ما أدى إلى اندلاع مواجهات استخدمت فيها الأسلخة الخفيفة والمتوسطة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com