المنبر الاعلامي الحر

القوات الخاصة تقتحم اجتماع لقيادات المرتزقة في #نهم وتقتل قائد جبهة حريب وقيادات اخرى (تفاصيل + أسماء)

القوات الخاصة تقتحم اجتماع لقيادات المرتزقة في #نهم وتقتل قائد جبهة حريب وقيادات اخرى (تفاصيل + أسماء)

يمني برس – صنعاء

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الأمريكي اليوم الخميس بينهم قيادات عسكرية كبيرة، خلال عملية هجومية واسعة للجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

وأفادت مصادر عسكرية، أن قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية، نفذت ععملية هجومية واسعة تمكنت خلالها من اقتحام اجتماع لاكبر القيادات العسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة حريب نهم شرقي المديرية.

وأوضحت المصادر، بأن العملية بدأت بقصف مدفعي مكثف بالتزامن مع تقدم مجموعة من أبطال الجيش واللجان، على مواقع والمرتزقة وسيطرتها على عدة تباب هامة، ومحاصرة قيادات المرتزقة أثناء الاجتماع في منطقة حريب نهم.

وأكدت المصادر، بأن القوات الخاصة، تمكنت خلال الهجوم الواسع، من قتل وجرح العشرات من المرتزقة، بينهم قائد جبهة حريب نهم القيادي المرتزق “مرزوق محمد الحرملي”، والذي كان يرأس الاجتماع مع قيادات عسكرية أخرى.

ووفقاً للمصادر، فإن من بين القتلى والقيادي النقيب “عبده عايض” والملازم “مالك سومان” والملازم “أسامة حمزة” والقيادي “صلاح القوزي” والقيادي “هادي الحاج”

إلى ذلك نفذت وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية عملية واسعة على مواقع وتجمعات لمرتزقة العدوان في التبة الحمراء والنهدين شرقي نهم، سقط على إثرها عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com