المنبر الاعلامي الحر

قائد عسكري وشيخ قبلي بارز يعلن انشقاقه عن التحالف ويعود إلى صنعاء ويكشف معلومات هامة وتفاصيل المهام التي تم تكليفه بها من قبل العدوان

قائد عسكري وشيخ قبلي بارز يعلن انشقاقه عن التحالف ويعود إلى صنعاء ويكشف معلومات هامة وتفاصيل المهام التي تم تكليفه بها من قبل العدوان

يمني برس – صنعاء

قرر الشيخ القبلي محمد قائد القدمة، أحد مشائخ مخلاف القدمة بمديرية وصاب العالي في محافظة ذمار، وأحد قيادات الشركة العسكرية، الانشقاق عن قوى الغزو والمرتزقة، والعودة إلى عاد جادت الصواب مع باقي القوى الوطنية المناهضة للعدوان.

وأكد الشيخ القدمة، أن هذا القرار جاء بعد أن تبينت حقيقة دول العدوان، وأطماعها الاستمعمارية في اليمن، عبر استغلال ضعاف النفوس كأدوات لتحقيق أهدافها الخبيثة في احتلال اليمن والسيطرة على مقدراته الاقتصادية.

وإشار الشيخ القدمة إلى أنه قد غادر محافظة ذمار، إلى محافظة مأرب، وهناك التقى بعدد من القيادات بينهم القيادي المرتزق سلطان العرادة، وقد تم تكليفه من قبل حكومة الفار هادي بشغل منصب وكيلاً لمحافظة ذمار، بالإضافة إلى تعيين أولاده في مناصب عسكرية وقيادية ومنحهم رتب عسكرية، مقبال القيام بتحشيد المغرر بهم للقتال في صفوف الغزاة مقابل مبالغ مالية.

كما تم تكليفه بتولي مسوؤلية إرسال مبالغ مالية لأسر المغرر بهم من المرتزقة الذين قتلوا في صفوف قوى الغزو وهم يقاتلون الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد الشيخ القدمة، أن رفض كل المغريات التي عرضت عليه، وأنه لم يسسغ العمل تحت راية الغزاة والمحتلين، وأبت نفسه الكريمة وهويته اليمنية الإيمانية الأصيلة أن يكون أداة في يد أعداء بلده لقتال إخوته وأبناء جلدته ، فقرر العودة إلى وطنه حرا شامخا ضاربا بكل اغراءات الغزاة عرض الحائط ، متنبها لما سيكتبه التاريخ عن كل مرتزق يبيع وطنه وقيمه ومبادئه بالمال المدنس .

 هذا ووجه الشيخ القدمة دعوة إلى المغرر بهم في صفوف الغزاة والمعتدين للعودة الى صف الوطن ، مؤكدا انهم سيلقون كل الترحاب الذي يعرفه الجميع في قرارة انفسهم ، محذرا من تصديق الاشاعات الكاذبة التي يروجها ابواق العدوان ومرتزقته بأنه سينالهم التعذيب والاذلال او ما شابه ، والتي يعمد العدوان ومرتزقته الى بثها تخويفهم بها .

وشدد على أبناء الشعب اليمني، الاستمرار رفد الجبهات بمزيد من المقاتلين والقوافل الغذائية لمواجهة تحالف العدوان الإجرامي الذي لايلتحق معه إلا خائن وعميل ومرتزق لاهم له إلا مصلحته وجمع الأموال المدنسة والملطخة بدماء أطفال ونساء اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com