المنبر الاعلامي الحر

تصعيد للجيش واللجان في جبهات الحدود وإعلام السعودي يعترف بمصرع عدد من الجنود (الاسماء )

تصعيد للجيش واللجان في جبهات الحدود وإعلام السعودي يعترف بمصرع عدد من الجنود (الاسماء )

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح العتاد.

وقال مصدر عسكري، أن وحدة ضد الدروع استهدفت الية عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع وجرح من كان على متنها قبالة جبل وعوع في نجران.

وأكد المصدر، تدمير ثلاثة أطقم عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، أحدهما يحمل معدل رشاش، وذلك بعد استهدافها بعبوات ناسفة من قبل وحدة الهندسة في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأفاد المصدر، بأن وحدة الإسناد المدفعي، استهدفت تجمعات عسكرية لجنود العدو السعودي بعدد من القذائف في رقابة موقع سهوة بمنطقة الربوعة في عسير، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي قطاع جيزان، لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم ودمرت الية عسكرية تابعة لهم جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية، على تجمعاتهم في مثلث الركبة.

وإشار مصدر ميداني في جيزان، إلى ان وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات اخرى للجنود السعوديين بعدد من القذائف في مواقع نعشاو وكعوب والمجازيع، محققة إصابات مباشرة.

إلى ذلك، أعترفت وسائل إعلام العدوان السعودي، بمصرع خمسة جنود في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود

وفيما يلي الأسماء :

الرقيب مسفر بن دغثم القحطاني

جندي أول خالد بن علي الكرزي المنجحي

جندي أول مفرح بن فرحان محمد الصهيفي

الجندي محمد بن عيد مخفور القرني

العريف صالح بن غانم آل دابش القحطاني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com