المنبر الاعلامي الحر

بالصورة: قناة سويسرية تسخر من شلال شائع وتصفه بـ (قائد مليشيا)

قناة سويسرية تسخر من شلال شائع وتصفه بـ (قائد مليشيا) تابع للإمارات

يمني برس- خاص

سخرت قناة سويسرية  من القيادي المرتزق شلال شايع قائد ما يسمى بأمن محافظة عدن المعين من دويلة الأحتلال الإماراتي ووصفته بقائد مليشيا خارج إطار القانون.

وتداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للقناة السويسرية التي أجرت مقابلة مع القيادي المرتزق”شايع” بصفته MilizenFührer والتي تعني (قائد مليشيا خارج إطار القانون).

الصورة  التي بثت على الهواء مباشرة أثناء لقاء القناة السويسرية به تظهر علامات التبلد التي اتضحت معالمها في تفاصيل وتقاسيم وجه الشلال وعدم إدراكه بالطريقة التي قدمته بها القناة للمشاهد.

ويعد شلال أحد العناصر الاجرامية التي تعتمد عليه الإمارات بشكل رئيسي لتكريس احتلالها في عدن وتستخدمه لقمع المواطنين وسجنهم وتعذيبهم في سجونها ومعتقلاتها السرية.

وقد تفاخر”شايع” في تصريحات صحيفة له مؤخرا بأن مليشيات المرتزقة من عناصر القاعدة وداعش التي انضوت للقتال في صفوف قوى الغزو والاحتلال تحت ما يسمى بألوية العمالقة تخضع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي شكله مشائخ الإمارات.

يشار إلى أن ألوية العمالقة تتكون من أربعة ألوية يقود كل منها عنصر محسوب على داعش والقاعدة, وقد ذكر صحيفة الاندبندنت البريطانية في تقريرها الشهير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com