المنبر الاعلامي الحر

محرقة كبرى للجيش السعودي والمرتزقة والياتهم في جهبات الحدود

محرقة كبرى للجيش السعودي والمرتزقة والياتهم في جهبات الحدود

يمني برس – خاص

 قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة، تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه منفذ علب الحدودي بعسير.

وأكد المصدر، مقتل وجرح العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير وإحراق عدة اليات ومدرعات عسكرية تابعة لهم، خلال التصدي للزحف باتجاه منفذ علب الحدودي، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تدقيق أي تقدم.

وإشار المصدر، إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية، استهدفت تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف أثناء وبعد الزحف باتجاه منفذ علب.

وإلى قطاع جيزان، حيث لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وأصيب اخرون، جراء انفجار عبوة ناسفة، استهدفت الية عسكرية كانوا على متنها في جبل قيس، فيما قتل أخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم في مركز محولة بذات القطاع.

هذا واستهدفت وحدة الدروع جرافة عسكرية، بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع وجرح من كان على متنها في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com