المنبر الاعلامي الحر

قوات خاصة تسيطر على مواقع وتباب في جبهة قانية بالبيضاء وهذا ماحدث للطيران والمرتزقة خلال محاولة استعادتها

قوات خاصة تسيطر على مواقع وتباب في جبهة قانية بالبيضاء وهذا ماحدث للطيران والمرتزقة خلال محاولة استعادتها

يمني برس – البيضاء

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، استعادة السيطرة الكاملة على تباب وعدد من المواقع العسكرية وقتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري خاص لـ”يمني برس”  أن قوات خاصة، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها قصف صاروخي ومدفعي مكثف، على مواقع وتحصينات لمرتزقة العدوان في جبهة قانية.

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من استعادة عدد من التباب ومواقع عسكرية، بعد السيطرة عليها وتطهيرها بشكل كامل من المرتزقة، مؤكداً مقتل وجرح العشرات من المرتزقة، وتدمير دبابة والية عسكرية، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وإشار المصدر، إلى أن مجاميع كبيرة من المرتزقة، نفذت محاولة زحف واسعة من محورين، تحت غطاء جوي مكثف في محاولة لاستعادة التباب والمواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في جبهة قانية.

ووفقاً للمصدر، فقد تمكن الجيش واللجان من التصدي للزحف، وتكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد، واجبارهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم رغم الإسناد الجوي المساند لهم.

جدير بالذكر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، وتمكنت من استعادة السيطرة على مواقع ومناطق واسعة، وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com