المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. مصرع أبرز القيادات العسكرية للقوات الخاصة في محور حرض

بالصورة.. مصرع أبرز القيادات العسكرية للقوات الخاصة في محور حرض

 

يمني برس- خاص

لقي قيادي عسكري بارز يحمل رتبة عميد في صفوف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي ,مصرعه اليوم السبت, في جبهة حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجة.

وأكد مصدر عسكري بأن القيادي العسكري المرتزق العميد”علي هزاع الصيادي” قائد ما يسمى بعمليات اللواء314 و أركان حرب اللواء الاول بالقوات الخاصة التابعة للمرتزقة لقي مصرعه وبجانبه عدد من المرتزقة بعملية هجومية شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحور حرض قبالة جيزان.

إلى ذلك تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم السبت، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال محاولة زحف فاشلة لهم وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة عدد من المواقع شرقي جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان.

وأكد المصدر، مقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي واغتنام اسلحة متنوعة خلال السيطرة على عدد من المواقع شرقي جبل النار.

هذا ونفذت قوات خاصة، عملية هجومية نوعية على أحد المواقع العسكرية التابعة لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه سلسلة جبال عليب قبالة نجران، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة.

فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي، تجمعات وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف قبالة منفذ علب الحدودية بقطاع عسير، محققة إصابات مباشرة موقعة بهم قتلى وجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com