المنبر الاعلامي الحر

بن لزرق: التحالف لن يحرر صنعاء ولن يستعيد لليمنيين دولة

بن لزرق : التحالف لن يحرر صنعاء ولن يستعيد لليمنيين دولة

يمني برس- خاص

سخر صحفي جنوبي بارز من تصرفات الإحتلال الإماراتي الجاثم على مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة في ظل شلل تام تعاني منها المدينة وتعطل حركة السير فيها إثر إنعدام  المشتقات النفطية التي يعيشها أبناء الجنوب في ظل سيطرة الاحتلال.

ونشر رئيس تحرير صحيفة عدن الغد الصحفي فتحي بن لزرق على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس ” صورة تظهر حجم المعاناة الإقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الجنوب دون إي إكتراث تبديه دول الاحتلال أمام الأوضاع القاسية التي يدعي إعلام العدوان تحريرها.

وقال بن لزرق معلقا على الصورة ساخرا من دول تحالف العدوان ” تحالف يسبح فوق اكبر مخزون نفطي حول العالم ولم يستطع توفير مشتقات نفطية لمدينة صغيرة بحجم عدن لن يحرر صنعاء ولن يستعيد لليمنيين دولة.

وفي سياق منفصل أوضحت مصادر جنوبية بأن أغلب التجار والبعض من أبناء عدن والمحافظات الجنوبية يشترون المشتقات النفطية من صنعاء.

الأمر الذي يفضح نوايا وأطماع تحالف العدوان الحقيقة وأهدافه المشؤومة بحق الشعب اليمني, حيث لجأت مؤخرا بعد استحكام قبضتها إلى نهب خيراته وثرواته من مادتي النفط والغاز, بل ويكشف جليا مدى انخداع أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية بالعدوان وأبواقه الإعلامية المضللة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com