المنبر الاعلامي الحر

بن حبتور: ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لتطور مسارات ثورتي ٢٦ سبتمبر و١٤ أكتوبر

يمني برس : متابعات خاصة

قال رئيس حكومة الإنقاذ الوطني ، عبدالعزيز بن حبتور أن العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا من قبل السعودية والإمارات وبقيادة مباشرة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية العالمية ما هو إلا محاولة لتركيع الشعب اليمني والنيل من روحه وعنفوانه الساعي للتخلص من الوصاية والهيمنة .

وأشار بن حبتور ، في كلمة له ، اليوم في الحفل الخطابي الذي أقيم بصنعاء ، بمناسبة العيد الرابع لثورة الـ ٢١ من سبتمبر والعيد الـ 56 لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المجيدة إلى الدور الذي يقوم به المرتزقة والعملاء لإنجاح مشروع العدوان ومن يقفون ورائهم لاحتلال أراضي اليمن وبعض جزرة.

واعتبر الدكتور بن حبتور ما يمر به الوطن حاليا لحظات استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .. مؤكداً أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لتطور مسارات ثورتي ٢٦ سبتمبر و١٤ أكتوبر، لا من اجل تجاوزها أو إلغائها وتحملت مسؤولية كبيرة تجاه الوطن وأبنائه.

وقال ” شاهدنا في بداية الثورة أن هناك تسامح ورغبة لجمع كافة الأطراف الوطنية، ذلك انه من المهم لأي ثورة أن تستوعب الجميع حتى تصمد وتستمر وأن تراعي في منهجها البعد الوطني وأن لا تنكفئ على منهج واحد أو جهة واحدة أو أشخاص بعينهم “.

وأشاد رئيس الوزراء بما يقومون به أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه اللحظة في مواجهة أعداء الوطن ومرتزقتهم ضمن المشروع العربي الذي اختار لنفسه المقاومة في وجه المشروع الغربي الصهيوني المدعوم من قبل دول في المنطقة.

وأضاف ” علينا أن نقف مع الصوت المقاوم للعدوان في إيران والعراق وسوريا ولبنان، وأن نزداد صمودا وغيرة على هذا الوطن وأن نحفظ لثورة ٢١ سبتمبر موقفها ضد هذا العدوان وأن نترفع عن الحسابات الصغيرة “.

كما أشار رئيس الوزراء إلى الاحتلال السعودي الإماراتي للمحافظات الجنوبية والشرقية .. مؤكدا أن هذا الأمر يحتم على جميع أبناء الوطن التكاتف لإخراج الغزاة والمعتدين بأي وسيلة وبأي ثمن وعبر برنامج عمل وطني مكثف وصحيح يشمل كافة جوانب المواجهة والمقاومة ضد الغزاة والمحتلين .. لافتا إلى ما تشهده محافظة الحديدة من أحداث حاليا.

وقال ” العدوان يجمع مرتزقته من أجل تدمير محافظة الحديدة، الأمر الذي سيؤثر على أغلبية الشعب اليمني وهم يعرفون تماما إننا لن نسمح لهم بإسقاط الحديدة مهما تحدثوا بشأنها بالسر أو العلن لأنها رئة الجمهورية اليمنية”.. معربا عن تقديره لكل من نظم هذا الحفل البهيج وعلى رأسهم أمانة العاصمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com