المنبر الاعلامي الحر

#الإمارات تعتقل ثاني قيادي بارز في الحراك الجنوبي بـ #شبوة

الإمارات تعتقل ثاني قيادي بارز في الحراك الجنوبي بشبوة

شبوة- يمني برس- خاص

في تطور خطير أفادت مصادر محلية أن عصابات الإمارات المسلحة لما يعرف بالنخبة الشبوانية اعتقلت اليوم الثلاثاء, ثاني قيادي بارز  في الحراك الجنوبي بمحافظة شبوة واقتاده إلى جهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الاحتلال الإماراتي اعتقلت عضو المكتب السياسي رئيس الحركة الشبابية بالمحافظة المناضل صالح لحلول الخليفي, ضمن حملة اعتقالات واسعة دشنتها منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وكانت المليشيا التابعة الممولة إماراتيا اعتقلت يوم أمس القيادي في الحراك الثوري الجنوبي المناضل محسن حسن رئيس المجلس الثوري في المحافظة على خليفة مشاركته في التظاهرات الشعبية العارمة وسط مدينة عدن المطالبة برحيل ودحر قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي..

وتأتي حملة الاعتقالات التي تقوم بها النخبة الشبوانية بحق قيادات وأعضاء وانصار المجلس الثوري للحراك الجنوبي ضمن عملية ممنهجة تستهدف ثوار واحرار الجنوب وضمن مسلسل تضييق الخناق على الحريات العامة والسياسية بشكل رهيب يمثل ابشع انتهاك لحقوق المواطن الجنوبي المناضل من أجل التحرير والاستقلال.

واعتبرت منظمات حقوقية حملة الاعتقالات التعسفية التي تقوم بها ميليشيات الامارات بمحافظة شبوة  تطورا خطيرا في مواجهة مطالب أبناء الجنوب المطالبة برحيل القوات الإماراتية المحتلة جراء تدهور الأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع الأسعار,في المحافظات الجنوبية وباقي المدن الخاضعة لسيطرة الاحتلال بعد انكشاف المخططات والمؤامرات التي تنفذها دول الاحتلال بمزاعم التحرير واستعادة الشرعية المزعومة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com